هيئة التنمية الصناعية تطرح متر الأرض فى مدينة بدر بـ550 جنيها

الأربعاء، 29 يونيو 2016 08:07 ص
هيئة التنمية الصناعية تطرح متر الأرض فى مدينة بدر بـ550 جنيها اللواء إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، أنه سيتم طرح المليون متر مربع فى مدينة بدر بسعر 550 جنيها للمتر الواحد، مؤكدا أنه لا يحق لأى فرد عادى التقدم لسحب كراسات الشروط للحصول على الأرض إلا أن يكون لديه كيان صناعى مسجل بشكل رسمى.

وأضاف رئيس هيئة التنمية الصناعية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الطرح للكيانات الصناعية المسجلة والتى لها سجلات رسمية وهيكل معترف به من قبل الدولة، وليس من حق أى شخص الحصول على تلك الأراضى لأنها مخصصة كأرض صناعية.

وكان "اليوم السابع" نشر تفاصيل الأراضى الصناعية التى تعتزم هيئة التنمية الصناعية طرحها فى مدينة بدر 3 يوليو المقبل، لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة فى مجالات صناعة مواد البناء وصناعات كيماوية، فضلا عن أراض مخازن. وتطرح الهيئة مساحات متنوعة تصل إلى 33 ألف م2، حيث تبلغ عدد القطع المطروحة 195 قطعة، من بينها (159 قطعة صناعية، و36 قطعة مخازن)، بمساحة إجمالية قدرها مليون م2، طبقا للمخطط العام للمنطقة.

ويبدأ الراغبون فى الحصول على الأراضى سحب كراسة الشروط الخاصة بالطرح يوم الأحد 3 يوليو حتى يوم 28 من نفس الشهر، من مقر الهيئة بالتجمع الخامس، على أن تتولى هيئة التنمية الصناعية إصدار تراخيص البناء للمشروعات خلال شهر من تاريخ تسليم المستثمر المستندات والتصميمات الهندسية الخاصة بمشروعه، وستكون الأراضى المطروحة بنظام التملك. وبعد تسليم كراسات الشروط يتم فتح باب قبول طلبات الحجز ابتداءً من يوم 7/8/2016 وحتى 31/8/2016، على أن تشمل الطلبات دراسة فنية مستوفاة فيما يتعلق بهذا الطرح، كما سيقوم المستثمر بتوريد تأمين ابتدائى قدره مائة ألف جنيه كدفعة مقدمة من سعر الأرض حال التخصيص.


موضوعات متعلقة..


"الصناعة" تعلن طرح مليون متر مربع أراض صناعية بمدينة بورسعيد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة