بتروجت: إجازة العاملين بالمشروعات فى 30 يونيو حسب ما تستدعيه ظروف العمل

الأربعاء، 29 يونيو 2016 05:08 ص
بتروجت: إجازة العاملين بالمشروعات فى 30 يونيو حسب ما تستدعيه ظروف العمل المهندس شريف إسماعيل
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة بتروجت إحدى شركات قطاع البترول، أنه تنفيذا لقرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد أيام الأعياد والعطلات التى تعتبر إجازة بأجر كامل، تقرر أن يعطل العمل فى المركز الرئيسى وأفرع الشركة والإدارات العامة يوم الخميس بمناسبة ذكرى 30 يونيو.

ونوهت شركة بتروجت والتى يترأس مجلس إداراتها المهندس محمد الشيمى فى منشور للعاملين، حصلت "اليوم السابع" على نسخة منه، أنه بالنسبة للمشروعات فتكون الإجازة حسب ما تستدعيه ظروف العمل بها.

وكان محمد سعفان وزير القوى العاملة، قد أعلن أنه يوم الخميس 30 يونيو إجازة (استثنائية لعام 2016) للعاملين بالقطاع الخاص، فى ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1778 لسنة 2016، باعتبار يوم الخميس القادم إجازة مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والخاص.

وأوضح الوزير، أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف التشغيل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر، وأصدرت الوزارة بياناً لمديريات القوى العاملة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ هذه الإجازة بالمنشآت والشركات.



- القوى العاملة: الخميس إجازة بأجر للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة