استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة لاستقبال عيد الفطر المبارك

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:11 ص
استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة لاستقبال عيد الفطر المبارك محافظة البحيرة
البحيرة – ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية بمحافظة البحيرة من استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث شنت مديرية التموين الحملات الرقابية بالاشتراك مع مديريتى الصحة والطب البيطرى ومباحث التموين للمرور على الأسواق ومحلات الجزارة ومحلات الأسماك المملحة والمجمدة والمدخنة والسلع الغذائية المختلفة، للتأكد من سلامة وصلاحية جميع السلع المعروضة ومتابعة أسعار هذه السلع.

وقال المهندس صبرى عبد المقصود وكيل وزارة التموين بالبحيرة، إنه تم تكثيف المرور على المحلات العامة والأسواق للتأكد من عرض سلع معلومة المصدر وصالحة للاستهلاك الآدمى وسحب العينات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك المرور على المجمعات الاستهلاكية بجميع فروعه بالمحافظة للتأكد من تواجد السلع الضرورية وبأسعار مخفضة.

وأضاف أنه تم تشديد الرقابة على المخابز ومنع الإجازات للمخابز يوم العيد والتنبيه على المطاحن لتوفير الدقيق 82% للمخابز والتأكد من وجود أرصدة كافية.

فيما أكد الدكتور جاد الله الخولى وكيل وزارة الطب البيطرى بالبحيرة على استمرار فتح المجازر الرئيسية والقروية بصفة منتظمة يوميا اعتبارا من وقفة عيد الفطر مع تواجد جميع أطباء المجازر وحتى نهاية أول أيام العيد مع وجود نوبتجيات للأطباء لباقى أيام العيد.



موضوعات متعلقة..

تجهيز 253 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بمختلف مراكز البحيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة