حالة الطقس اليوم الأربعاء 29/6/2016 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 29 يونيو 2016 12:30 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 29/6/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء 29/6/2016، حيث نقدم للراغبين من قرائنا توقعات حالة الجو اليوم الأربعاء 29/6/2016 فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على السواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

الطقس فى الأردن


يكون الطقس حارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، وحارا فى باقى مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار أحيانا فى ساعات ما بعد الظهر، خاصة فى الأجزاء الشرقية والجنوبية من المملكة.

الطقس فى العراق


الطقس فى المناطق كافة صحو مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض الى (46)مْ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط إلى 30-40) كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم وفى الغبار (4-6) كم.

الطقس فى المغرب


تقل حرارة الطقس نوعا ما بالجنوب الشرقى للبلاد، وفى الأقاليم الجنوبية، كما يرتقب تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل خلال الصباح والليل، وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة ابتداء من الصباح، قد تعطى قطرات مطرية رعدية ومتفرقة فوق شرق الواجهة المتوسطية والريف والأطلس المتوسط وسفوحة الشرقية وبالمنطقة الشرقية، حيث ستمتد خلال الظهيرة والليل فوق السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وداخل الغرب واللوكوس وغرب الريف.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


موضوعات متعلقة..


- الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة