بالصور.. محافظ الغربية ورئيس قناة الدلتا يكرمان حفظة القرآن الكريم

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 03:34 م
بالصور.. محافظ الغربية ورئيس قناة الدلتا يكرمان حفظة القرآن الكريم أحد الأطفال الفائزين بمسابقة القران
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والمهندس ماجد نجم الدين رئيس قناة الدلتا الفضائية، والشيخ خليفة الصغير وكيل وزارة الأوقاف، الفائزين من حفظة القرآن الكريم فى المسابقة الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم بعنوان تاج الكرامة والتى أقامتها قناة الدلتا فى شهر رمضان الكريم تحت رعاية محافظ الغربية.

وألقى وكيل وزارة الأوقاف كلمة أوضح فيها معجزة القرآن الكريم وهى معجزة ممتدة الأثر ومستمرة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، والإعجاز اللغوى والعلمى للقرآن الكريم، حيث كان العرب يتصفون بفصاحة الكلمة ويجب أن نفخر جميعا بهذا الكتاب وأن نعلمه إلى أولادنا .

كما اقترح بتجميع جميع المسابقات الدينية التى تقام فى المحافظة فى مسابقة عامة كبرى لحفظ القرآن الكريم ويشرف عليها مشايخ مديرية الأوقاف مع إدخال العملية التكنولوجية فى المسابقة حتى تكون المسابقة قوية تليق بالمحافظة وحفظة القرآن الكريم.

وألقى محافظ الغربية كلمة هنأ فيها الفائزين فى المسابقة مؤكدا على أن حفظ القرآن الكريم هو من أشرف وأسمى العبادات وأن حفظة القرآن الكريم لهم منزلة كبيرة عند المولى عز وجل وحث محافظ الغربية الفائزين على مداومة حفظ القرآن وتدبر معانية والتحلى بالسلوكيات الحميدة التى حث عليها الدين الإسلامى الحنيف .
وقدم المحافظ الشكر لقناة الدلتا وجميع القائمين على هذه المسابقة كما هنأ المحافظ الحضور بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على مصر قيادة وشعبا بالخير واليمن والبركات.

حضر الاحتفال المهندس ماجد نجم الدين رئيس قناة الدلتا الفضائية ولجنة التحكيم ووكيل وزارة الأوقاف بالغربية والقائمين على المسابقة.






مسابقة القران (1)
أحد الأطفال الفائزين بمسابقة القران


مسابقة القران (2)
احد القائمين علي المسابقة


مسابقة القران (3)
المحافظ ووكيل الاوقاف ورئيس قناة الدلتا يكرمون حفظة القرآن


مسابقة القران (4)
جانب من التكريم


مسابقة القران (5)
صورة جماعية مع الأطفال حفظة القران


مسابقة القران (6)
جانب من حفل تكريم حفظة القران بالغربية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة