أخبار برشلونة اليوم.. الرئيس يدعم ميسى وماسكيرانو ويهنىء برافو

الإثنين، 27 يونيو 2016 03:33 م
أخبار برشلونة اليوم.. الرئيس يدعم ميسى وماسكيرانو ويهنىء برافو ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" دعمه للثنائى ليونيل ميسى وخافيير ماسكيرانو بعد خسارة بطولة كوبا أمريكا 2016 للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلسى وقدم التهنئة لكلاوديو برافو حارس مرمى لاروخا الذى كان له دوراً كبيراً فى الحصول على كأس البطولة .

رئيس برشلونة يدعم ميسى ويهنأ برافو


منتخب تشيلى قد نجح فى الفوز بلقب كوبا أمريكا مرتين متتاليتين على حساب الأرجنتين ، الأولى فى 2015 على أراضى بلاده بركلات الترجيح 1/4 ، ثم إنتزاع اللقب الثانى فى النسخة المئوية للبطولة بالولايات المتحدة بنتيجة 2/4 .
كان الأرجنتينى ليونيل ميسى قد أعلن عن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب بلاده عقب خسارة اللقب التانى من بطولة كوبا أمريكا أمام تشيلى.

جوسيب ماريا بارتوميو ينهى صفقة أومتيتى


من جانب أخر ، توصل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الأسبانى إلى اتفاق ثنائى مع ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون على ضم صامويل أومتيتى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .
أشارت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية ، إن بارتوميو رئيس برشلونة اتفق مع أولاس على التعاقد مع أومتيتى لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هذا بشكل رسمى عقب نهاية بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" .


صفقة أومتيتى مكسب كبير لبرشلونة


أشارت الصحيفة ، أن نادى برشلونة كان يتطلع إلى ضم صفقات سوبر لتدعيم دفاعاته منها جون ستونز لاعب إيفرتون الإنجليزى وإيميريك لابورت مدافع فريق اتلتيك بلباو الأسبانى لكن أسعارهما تفوق الـ 50 مليون يورو ، ثم يجد ضالته فى أومتيتى الذى يملك إمكانيات دفاعية شابة وقيمته لا تفوق الـ 30 مليون يورو وهو ما يعد مكسباً للبارسا .
تعد العلاقة الشخصية بين رئيس نادى برشلونة ونظيره فى ليون جان ميشال أولاس، ساعدت على التوصل إلى الاتفاق، بالإضافة إلى علاقة عائلة اللاعب الفرنسى مع أحدى مسئولى الفريق الكتالونى.



أخبار متعلقة


أخبار برشلونة اليوم.. ميسي على بعد خطوة من التفوق على بيليه ومارادونا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة