بدء شحن هاتف Freedom 251 الأسبوع المقبل بـ4 دولارات فقط

الإثنين، 27 يونيو 2016 09:06 ص
بدء شحن هاتف Freedom 251 الأسبوع المقبل بـ4 دولارات فقط هاتف Freedom 251
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كشفت عنه فى وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة Ringing Bell الهندية أن هاتفها Freedom 251 الذى يأتى بسعر 4 دولارات فقط سيتم شحنه بداية من الأسبوع المقبل فى 30 يونيو الجارى للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الحجز المسبق للجهاز.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندي، فإن هاتفFreedom 251 يوفر بعض المواصفات المميزة مقارنة بالأجهزة الأخرى، إلا أن أبرز ما يميزه هو أنه يأتى بسعر 4 دولارات فقط.
ويوفر الهاتف الجديد اتصال 3G مع شريحتى اتصال، بالإضافة إلى شاشة بمساحة 4 بوصة ودقة عرض 960×540 بيكسل، مع معالج رباعى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت زيادة السعة micro SD حتى 32 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية بقوة 3.2 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بقوة 0.3 ميجا بيكسل، وبطارية بقوة 1,450mAh..

يذكر أنه عندما تم الإعلان عن الهاتف الجديد، واجه الجهاز الكثير من المتاعب خاصة فيما يتعلق بالبحث عن سعره، لدرجة جعلت India Cellular Association تضغط على وزير الاتصالات لمعرفة كيف يمكن لشركة Ringing Bell أن تحقق هذا الإنجاز.

فيما قال "انديان اكسبرس، مؤسس شركة Ringing Bells والرئيس التنفيذى لها:" لقد تعلمنا من أخطائنا وقررنا أن نعمل فى صمت، حتى نخرج بالمنتج النهائي، مضيفا لدينا الآن هذا الهاتف بشاشة 4 بوصة ومزدوج شرائح الاتصال وسيكون جاهز للتسليم قريبًا".


موضوعات متعلقة:


- Freedom 251 أرخص هاتف ذكى فى العالم..هندى وسعره 4 دولارات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة