تهديد جديد لمى عز الدين بالحلقة الـ21 من مسلسل "وعد"

الإثنين، 27 يونيو 2016 08:00 ص
تهديد جديد لمى عز الدين بالحلقة الـ21 من مسلسل "وعد" مى عز الدين
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل "وعد" تهديدا جديدا لشخصية "وعد" التى تجسدها مى عز الدين، وذلك بعد وصول الصديقة اللبنانية لـ"يوسف" أحمد السعدنى، التى تدعى "دانيلا" وتجسدها رانيا الملاح، إلى مصر، وقيامها بزيارتها فى منزل زوجها الدكتور "سليم" حازم سمير لكى تهددها بفضح سرها وإخبار زوجها أنها كانت تسكن فى منزل "يوسف" بتايلاند، كما قامت بابتزاز "يوسف" وطلبت منه ثمن سكوتها عن هذه الأسرار.

ومن جهة أخرى استدعى الدكتور "سليم" الممرضة "رضا" راندا البحيرى، وأخبرها أن تبتعد عن المستشار "نبيل" حسن حسنى، وذلك بعد أن عرف أنهما تزوجا مؤخرا، مشترطا استمرارها فى عملها بتحقيق هذا الشرط.

وحدثت مواجهة أخرى بين "فريدة" كارمن لبس ووالدها المستشار "نبيل" حسن حسنى، والذى كانت بينهما "قطيعة" بسبب عدم موافقته على زواج ابنته المتكرر من شباب أصغر منه فجاءت إلى منزله بعد معرفتها بزواجه من الممرضة الخاصة به "رضا"، والتى تصغره بأعوام كثيرة، ولكنه وضح لها أنه اضطر للزواج منها لظروف إنسانية.

مسلسل "وعد" بطولة مى عز الدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، راندا البحيرى وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.


موضوعات متعلقة..


- مى عز الدين تستمر فى تصوير "وعد" حتى أواخر رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة