مرتضى منصور للجهاز الفنى: إللى عايز يمشى يمشى.. وخصم راتب 3أشهر والتبرع بها

الأحد، 26 يونيو 2016 02:31 م
مرتضى منصور للجهاز الفنى: إللى عايز يمشى يمشى.. وخصم راتب 3أشهر والتبرع بها مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله - مصطفى يحيى - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سيقوم بفتح تحقيق مع الجهاز الفنى بالكامل، بسبب مخالفتهم للائحة فى أزمة أيمن حفنى ومحمد كوفى.

وأشار منصور خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا فى مقر النادى، إلى أنه سيقوم بخصم مرتباتهم ومكافآتهم الثلاثة أشهر المقبلة ويضعهم ضمن بند إنشاء الجامع الخاص بالنادى كثواب لهم.



وأضاف منصور أنه لم يقيل أحدا، قائلا "إللى حاسس أنه فاشل عايز يمشى يمشى مش همشى حد"، ولكن سيستكمل الجهاز الفنى الثلاثة أشهر بدون رواتب.

أضاف رئيس النادى الأبيض، أن الأزمة بدأت منذ اشتباك وقع بين محمود كهربا وطارق حامد قبل مباراة أنيمبا النيجيرى فى دورى أبطال أفريقيا فى وجودى، مشيرا إلى أنه لم يتحرك أحد لهم بفض الاشتباك، والذى تحرك حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد، ورفض محمد حلمى اعتذار الثنائى "كهربا وحامد"، فقدمت الاعتذار له بعدما قرر عدم اصطحابهم مع البعثة.

وقال إنه قال لحلمى أن عقوبة الإيقاف مطلقة لمجلس الإدارة، موضحا له أنه قام بإعطائهما مليون جنيه من أجل الاستمرار فى مصر، ولكنى خصمت 100 ألف جنيه عقوبة فورية منهما.

أشار منصور إلى أنه فوجئ خلال اتصاله للاطمئنان على البعثة فى نيجيريا وجود مشكلة فى فلوس كوفى، فضلا عن عدم سفر أيمن حفنى مع البعثة والتدريب مع مدرب الأحمال، مؤكدا أن الجها الفنى قال لكوفى إنه سيتم توقيع عقوبة عليه مثل حازم إمام فى حالة الشكوى لرئيس النادى، خاصة أن الجهاز الفنى وقع عقوبة على قائد الفريق لأنه تحدث معى بشأن حل بعض المشاكل لزملائه.

تابع منصور أنه رفض منح الجهاز الفنى المكافأة الاستثنائية مقارنة باللاعبين اللذين قدموا ما عليهم و"اتمرمطوا" فى الملعب وليس الجهاز.

وقال منصور إنه ليلة مباراة الزمالك مع المصرى، التى أقيمت الجمعة الماضى كان يجلس بجانبى هشام يكن، حيث قمت بالاتصال بالجهاز اطمئن على كوفى وحفنى اكتشفت أنهم لا يزالوا مستبعدين وهذا ليس سلطتهم.

واستطرد منصور أن هانى زادة عضو مجلس الإدارة، اتصل بحلمى الفجر وقال له أنت تعاقب النادى وليس اللاعبين، فرد المدير الفنى "ابعتهوملى" قائلا كل واحد فيهم خد تاكسى فى الشابورة وسافروا.

وقال منصور لحلمى خلال المؤتمر الصحفى "تحب أقول لك حسام حسن قال إيه".

وأوضح منصور للجهاز الفنى أن المجلس فقط هو من يستطيع الإيقاف، مشيرا إلى أنه فوجئ فى الملعب أن اللاعبين لابسين بنطولات "بيجامة".

lمرتضى منصور  (1)
مرتضى منصور يتحدث عن أسباب خسارة درع الدورى


lمرتضى منصور  (2)
مرتضى منصور يوضح حقيقة أزمته مع الجهاز الفنى للزمالك


lمرتضى منصور  (3)
مرتضى منصور يرد على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي


lمرتضى منصور  (4)
مرتضى منصور ونائب مدير النادى خلال إذاعة مكالمة مُسجلة


lمرتضى منصور  (5)
إذاعة مكالمة مسجلة فى مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك


lمرتضى منصور  (6)
مرتضى منصور يحذر مدير الكرة بالأهلي


lمرتضى منصور  (7)
مرتضى منصور يرد على استفسارات الصحفيين


lمرتضى منصور  (8)
مرتضى منصور يعلن إحالة جهاز الزمالك للتحقيق


lمرتضى منصور  (9)
مرتضى منصور يهنئ الأهلي بالدورى


lمرتضى منصور  (10)
مرتضى منصور يعلن عدم عودة التوأم لقيادة الزمالك


lمرتضى منصور  (11)
مرتضى منصور يحذر مدير الكرة بالأهلي من التجاوز




أخبار متعلقة:


أيمن حفنى سبب خلافات رئيس الزمالك مع المدربين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة