جلاء جاب الله: تجربة "اليوم السابع" الجديدة مميزة وتعيد القارئ للصحافة الورقية

السبت، 25 يونيو 2016 11:46 م
جلاء جاب الله: تجربة "اليوم السابع" الجديدة مميزة وتعيد القارئ للصحافة الورقية جلاء جاب الله
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد جلاء جاب الله، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطباعة والنشر، بالتجربة الجديدة التى تقوم بها جريدة "اليوم السابع" الورقية بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق" نسخًا مجانية من طبعتها الورقية على مدى العشرة أيام المقبلة،مضيفا انها مبادرة مميزة.

وأضاف جاب الله لـ"اليوم السابع"، أن مبادرة اليوم السابع مميزة لأنها تعيد قارئ الورقى مرة أخرى وبشكل جيد، متمنيًا أن تتكرر تلك التجربة فى المناسبات وأن تزداد، مشيدًا بالخطوات الجيدة لجريدة اليوم السابع وبالفكر المستنير لفريق العمل بها.

وتابع جاب الله قائلاً: "ارتباط القارئ بالصحافة الورقية إن كان ضعف قديمًا إلا أن الصحافة الورقية ما زال لديها قارئ والدليل على ذلك التوزيع الذى يزيد فى بعض المناسبات مثل ماتشات الكرة والامتحانات".

وأكد جلاء جاب الله، أن الصحافة الورقية لم تغب عن السوق، متابعًا: "العيب فينا إننا تأخرنا عن تطوير الصحافة الورقية لتكون مواكبة للصحافة الإلكترونية والفضائيات، ومطلوب من الصحافة الورقية أن تطور من نفسها ومواكبة العصر حتى تستمر".



اخبار متعلقة:



- جريدة "اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب مترو الأنفاق بدءا من الغد.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. ووجبة صحفية متكاملة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة