نائب: لن ننتظر قانون المحليات من الحكومة وسنناقش المشروعات المقدمة من النواب

السبت، 25 يونيو 2016 03:25 م
نائب: لن ننتظر قانون المحليات من الحكومة وسنناقش المشروعات المقدمة من النواب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وعضو لجنة الإدارة المحلية، إن قانون الحكومة للإدارة المحلية تأخر كثيراً بالرغم من إعلان الحكومة والمستشار مجدى العجاتى، وزير الدولة للشئون القانونية، مطلع شهر يونيو الجارى، أن القانون شارف على الانتهاء وسيتم ارساله للبرلمان، مؤكدًا أن هناك احتمال كبير بعدم الانتهاء من القانون خلال دور الانعقاد الحالى.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى بيان له اليوم السبت، أن هناك مقترح أخر حال تأخر إرسال مشروع الحكومة للبرلمان، وهو مناقشة واختيار مشروع قانون من بين الثلاث قوانين التى يتم مناقشتهم داخل لجنة الادارة المحلية، موضحاً أن اللجنة عقدت جلستين لمناقشة الثلاث مشروعات قانون الادارة المحلية المقدمة إليها من الثلاث أحزاب، والاستماع لمقدمى القوانين.

وأكد أن لجنة الادارة المحلية لن تنتظر قانون الحكومة طويلاً، وستسابق الزمن لإصدار قانون المحليات فى أسرع وقت إعمالاً وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحرص على إقرار القانون قبل انتهاء دور الانعقاد الحالى، وأيضاً اجراء انتخابات المحليات قبل انتهاء العام.



موضوعات متعلقة:


- البرلمان فى انتظار قانون الحكومة لـ"الإدارة المحلية"..محمد فؤاد: غير جادة فى إنهاء مشروعها ونتمنى إرساله للمجلس.. وأحمد السجينى:نستكمل المناقشات عقب العيد..ومحمد الحسينى: "مش عارفين مشروع الحكومة فين"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة