أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 24 / 6 / 2016.. مصطفى فتحى يقود الأبيض أمام المصري

الجمعة، 24 يونيو 2016 09:15 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 24 / 6 / 2016.. مصطفى فتحى يقود الأبيض أمام المصري مصطفى فتحى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 24 / 6 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها إعلان التشكيلة الرسمية للفريق الأبيض التي ستواجه المصري في العاشرة من مساء اليوم، على استاد الإسكندرية، في الجولة الـ32 بالدوري، والتي تواجد بها مصطفى فتحي بعد ابتعاده عن التشكيلة في المباراة الماضية أمام إنيمبا بدوري أبطال أفريقيا.

- مصطفى فتحي يعود لتشكيل الزمالك الأساسى أمام المصري

أعلن محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك، عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي، وضمت كلاً من:"أحمد الشناوي في حراسة المرمى، حازم إمام وعلي جبر وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وأحمد توفيق ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم في خط الوسط، محمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي في خط الهجوم".

- أيمن حفنى وكوفي خارج قائمة مباراة المصري بعد الاستدعاء المفاجئ

استبعد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق والمدافع البوركينى محمد كوفي، من قائمة الفريق الأبيض التى ستواجه المصري، مساء اليوم الجمعة، فى الجولة الـ32 من منافسات الدورى الممتاز.

الثنائى أيمن حفنى وكوفى انضما صباح اليوم فى استدعاء مفاجئ إلى معسكر الفريق الأبيض بالإسكندرية، لخوض المواجهة ولكن حلمى قام باستبعادهم من القائمة النهائية.

- الزمالك يمنح لاعبيه راحة بعد مواجهة المصرى

ينوى الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى منح اللاعبين راحة سلبية لعدة أيام بعد مواجهة المصرى.

يرجع قرار جهاز نادي الزمالك إلى ما اتخذه الاتحاد الأفريقى باستبعاد وفاق سطيف الجزائرى من بطولة دورى أبطال أفريقيا مما يعنى إلغاء مباراة الزمالك وبطل الجزائر التى كان مقررا لها الأربعاء المقبل بالقاهرة.

- مجلس الزمالك يسافر الإسكندرية بـ"القطار" لحضور لقاء المصرى

توجه مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، إلى الإسكندرية عصر اليوم الجمعة ، عبر القطار لحضور مباراة الأبيض أمام المصرى.

وسافر عبر القطار كل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي و هانى زاده و أحمد مرتضى عضوا المجلس الأبيض.

- تيجانا : استبعاد وفاق سطيف نعمة و"نقمة" على الزمالك

أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باستبعاد وفاق سطيف الجزائري من دوري أبطال أفريقيا يعد نعمة ونقمة على الزمالك فى ذات الوقت.

قال رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك لـ "اليوم السابع" أن خروج وفاق سطيف من دوري الأبطال أمر إيجابي للزمالك لأنه نادي كبير وكان ينافس بقوة على إحدى تذكرتين التأهل للدور قبل النهائي.


أخبار متعلقة..



- الزمالك المستفيد الأكبر من استبعاد وفاق سطيف بدورى الأبطال .. أقرأ التفاصيل

- 5 معلومات عن مباراة الزمالك و المصرى اليوم الجمعة 24 / 6 / 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة