أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحدد سعر موراتا بـ75 مليون يورو

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 12:14 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحدد سعر موراتا بـ75 مليون يورو ألفارو موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى والمنتخب الإسبانى، واحدا من الصفقات السوبر التى تتربع على سوق الانتقالات الصيفية بعد إعلان مسئولى البيانكونيرى تمسكهم بالإبقاء على اللاعب ورغبة الملكى فى إعادة شرائه مرة أخرى وتسويقه للأندية الأوروبية الكبار من أجل تحقيق أكبر استفادة مادية من قيمة الصفقة.

ريال مدريد يطلب 75 مليون يورو فى موراتا


أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ريال مدريد أعلن رغبته فى الحصول على 75 مليون يورو من أجل بيع المهاجم الإسبانى إلى ناد أوروبى، وهو ما يشعل سوق الانتقالات ويضع موراتا ضمن واحد من كبرى الصفقات المنتظر إنهائها خلال الميركاتو الصيفى.

الملكى يستهدف إعادة شرائه من اليوفى ثم تسويقه فى الميركاتو


ريال مدريد يستهدف إعادة شراء موراتا فى البداية من اليوفى مقابل 30 مليون يورو ثم تحديد مستقبله إما ببيعه بالمبلغ المذكور والاستفادة من ثمن الصفقة لشراء لاعبين جدد لتدعيم الفريق أو الإبقاء عليه داخل ملعب "سانتياجو برنابيو".

مهاجم ريال مدريد محط اهتمام أندية البريميرليج


يعد ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى واحدا من اللاعبين المتألقين فى بطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً فى فرنسا، وأحرز هدفين حتى الآن مع منتخب أسبانيا ويقترب من التأهل معهم إلى دور الـ16 من منافسات البطولة القارية بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

جدير بالذكر أن هناك عدة اندية فى الدورى الإنجليزى تترصد ألفارو موراتا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية فى مقدمتها أرسنال وكذلك تشيلسى بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتى وهو من تعاقد مع المهاجم الإسبانى من ريال مدريد فى صيف 2014 وضمه إلى يوفنتوس، وكذلك جوزيه مورينيو المدير الفنى الجديد لمانشستر يونايتد، حيث أن جمعيهم أعلنوا استعدادهم لدفع ما لا يقل عن 60 مليون يورو للفوز بخدمات المهاجم الإسبانى.


أخبار متعلقة


أخبار ريال مدريد اليوم.. بند "حرية التفاوض" يُقرب بوجبا من الملكى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة