بالفيديو.. زينة تفاجئ عائلة زوجها بخبر حملها فى "أزمة نسب"

الإثنين، 20 يونيو 2016 06:14 م
بالفيديو.. زينة تفاجئ عائلة زوجها بخبر حملها فى "أزمة نسب" زينة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "أزمة نسب"، بزيارة سمر(ريم البارودى) لدرتها نعمة (زينة) فى المستشفى الذى تعمل فيه وتحذرها من اللعب معها فى مسألة الميراث، ومن جانبها تكلف رشا (نسرين أمين) منى الخادمة فى فيلا المرحوم صادق لجلب الأوراق المسروقة من الشركة والمتواجدة مع جيجى (دينا).



يكتشف إبليس ما تدبره رشا مع الخادمة منى ويبلغ سامى (وليد فواز) بذلك، ليأمر سامى ابليس بسرقة الأوراق من جيجى وإحضاره له بأسرع وقت، إلا أن جيجى تقرر إخفاءها فى البنك ويوَصلها إبليس إلى البنك وتضع فيه هذه الأوراق، وتذهب اسماء (كلوديا) إلى إبليس بعدما اجهضت جنينها من إبليس وتطلب منه الزواج إلا أنه يرفض ويطردها.

وتذهب نعمة إلى جيجى فى الفيلا وتخبرها بتهديدات رشا وعرض سامى لها بشراء ميراثها بمبلغ 10 ملايين جنيه، لترد جيجى وتعرض عليها 12 مليون مقابل ورثها، ويدخل سامى وسمر والمحامى ورامز وهما يتحدثون، لتتظاهر نعمة بالإغماء وعند إيفاقها تعلن لهم عن حملها من شريف وسط دهشة الجميع.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.




موضوعات متعلقة



نعمة توافق على بيع ميراثها بـ10 ملايين جنيه فى الحلقة 13 من "أزمة نسب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة