أخبار ريال مدريد اليوم.. بند "حرية التفاوض" يُقرب بوجبا من الملكى

الأحد، 19 يونيو 2016 09:21 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بند "حرية التفاوض" يُقرب بوجبا من الملكى بوجبا لديه حق التفاوض مع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل ريال مدريد الإسبانى مطاردة الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى فى محاولة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بناء على رغبة مُلحة من مواطنه زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى.

بوجبا لديه حق التفاوض مع ريال مدريد

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "حرية التفاوض"، حيث أن بوجبا لديه بند فى عقده مع يوفنتوس يُلزم الأخير بالتفاوض مع الأندية الراغبة فى ضم اللاعب خاصة إذا كانت لديه النية فى الرحيل.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن يوفنتوس وريال مدريد سيجلسان للتفاوض بشأن صفقة بوجبا فى أقرب وقت ممكن، حيث أن لاعب الوسط الفرنسى لديه الحق فى التأثير على المفاوضات وكذلك سعر الصفقة بما يسمح له الرحيل دون عوائق إذا أراد ذلك.

فيما يدرك يوفنتوس أن مسألة المفاوضات بشأن ضم بوجبا قد تنطلق فى أى لحظة، ولهذا السبب يعمل على إعادة بناء وهيكلة الفريق بضم لاعبين جدد لتعويض بوجبا فى حالة رحيله أبرزهم ميراليم بيانيتش لاعب وسط روما الإيطالى.

ريال مدريد يخشى تألق موراتا فى اليورو

على جانب أخر، يخشى ريال مدريد تألق ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس اللافت فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016"، مع منتخب إسبانيا والذى سيرفع قيمة اللاعب، إلا أنه يضمن استخدام حق إعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو قبل 15 يوليو المقبل.

موراتا

سجل موراتا هدفين مع المنتخب الإسبانى خلال مباراتين خاضها ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليًا فى فرنسا حتى 10 يوليو المقبل.




أخبار متعلقة..


صحافة أوروبا: مورينيو يُخطط لضم مدافع يوفنتوس.. فينجر على وشك تجديد عقده مع أرسنال.. رونالدو "صفر" فى اليورو.. بوجبا مستعد للتفاوض مع ريال مدريد.. وسان جيرمان يُهدد بقاء نيمار مع برشلونة

ارتفاع سعر بوجبا إلى 160 مليون يورو يُهدد انتقاله لريال مدريد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة