أخبار نيمار اليوم..3 أندية تستعد لكسر عقد المهاجم البرازيلى مع برشلونة

الجمعة، 17 يونيو 2016 01:34 م
أخبار نيمار اليوم..3 أندية تستعد لكسر عقد المهاجم البرازيلى مع برشلونة 3 أندية مستعدة لكسر قيمة عقد نيمار مع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وكيل أعمال المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن استعداد ثلاثة أندية من عمالقة أوروبا لكسر قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع فريقه برشلونة الإسبانى من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

3 أندية تريد كسر عقد نيمار مع برشلونة


من جانبه، قال فينجر ريبيرو وكيل أعمال نيمار فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية "هناك ثلاثة أندية كبيرة فى أوروبا تريد شراء نيمار، ودفع 200 مليون يورو لنادى برشلونة من أجل كسر عقد اللاعب"، ولكن رفض وكيل أعمال المهاجم البرازيلى الكشف عن الأندية الثلاثة الطامعة فى شراء نيمار، ورغم ذلك توقعت الصحيفة الكتالونية أن الأندية القادرة على كسر عقد نيمار هم باريس سان جيرمان الفرنسى وريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

برشلونة لم يحسم تجديد عقد نيمار حتى الآن


وتستغل تلك الأندية الطامعة فى ضم نيمار عدم وجود أى اتفاق بين اللاعب وبرشلونة لتجديد عقده، بالرغم أن التقارير فى الفترة الأخيرة أشارت إلى اقتراب المهاجم البرازيلى من تجديد عقده حتى 2022، مع العلم أن عقده الحالى مع البارسا ينتهى فى 2018.

جدير بالذكر أن برشلونة يُخطط لتجديد عقد نيمار بعد التوصل لحل بشأن أزمة المهاجم البرازيلى مع الضرائب فيما يتعلق بصفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو"، حيث من المقرر أن يتحمل النادى الكتالونى المسئولية كاملة خاصة أن هذا هو شرط اللاعب للتجديد.


موضوعات متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم: شركة التسويق تطالب بمحاكمته.. وعدوه مدرباً للبرازيل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة