رمضان صبحى لموقع الفيفا: "اللى عايز يصعد كأس العالم ميخافش من حد"

الخميس، 16 يونيو 2016 11:53 ص
رمضان صبحى لموقع الفيفا: "اللى عايز يصعد كأس العالم ميخافش من حد" رمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤمن رمضان صبحى، لاعب وسط النادى الأهلى، بقدرة المنتخب الوطنى، على الفوز بالنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون العام المقبل، وتحقيق حلم الشعب المصرى بالتأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال رمضان صبحى، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": "من الوارد أن يتعرض أى منتخب لهبوط فى المستوى بعد فترة طويلة من النجاحات الرائعة، وهو ما حدث مع المنتخب الوطني، لكننا واثقون من قدرتنا على الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والصعود لمونديال 2018".

أضاف: "المنتخب المصرى يمتلك حالياً مجموعة من اللاعبين المتعطشين، لتذوق طعم النجاح، لا نخشى مواجهة أى منتخب فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، من يبحث عن الصعود، عليه أن يكون جاهزاً لمواجهة أى منافس".

وصعد المنتخب الوطنى لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب ثلاث مرات متتالية، بعد تغلبه على تنزانيا الشهر الحالي، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة للمونديال الأفريقي.


أخبار متعلقة:


- انطلاقة نارية تنتظر الفراعنة فى الدورى الإنجليزي..محمد الننى يواجه ليفربول بضربة البداية مع أرسنال..أحمد المحمدى يصطدم بليستر سيتى..وموافقة الأهلى تمنح رمضان صبحى بداية صعبة مع ستوك سيتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة