أخبار ريال مدريد اليوم.. تعرف على سر رفض دي خيا الانتقال للفريق الملكى

الأربعاء، 15 يونيو 2016 09:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. تعرف على سر رفض دي خيا الانتقال للفريق الملكى دي خيا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى ديفيد دي خيا على بقاءه مع مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل وعدم نيته فى الرحيل الى ريال مدريد بعد أن استطاع مورينيو إقناعه بعدم الرحيل.

اعلان رسمى يؤكد بقاء دي خيا فى مانشستر يونايتد
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن دى خيا أعلن على عدم نيته فى الانتقال الى ريال مدريد خلال الموسم المقبل قائلا : "أنا باق مع مانشستر يونايتد"، بعد عدة مباحثات خاضها معه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

صديق دي خيا يكشف سر رفض حارس مانشستريونايتد فى الانتقال لريال مدريد
وقال أحد أصدقاء دي خيا "أن مورينيو لعب دور كبير فى اقناع اللاعب بالبقاء ، وكان دائما يراسله عبر الهاتف ويقول له استمر مع الفريق والعب من أجلى، وأعتقد لو كان الهولندى لويس فان جال استمر مع مانشستر يونايتد لكان دي خيا مقيدا بصفوف ريال مدريد اليوم".
وكان دى خيا اتخذ قرار الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي بعد أن تلقى عرض مغرى من ريال مدريد بموسم الانتقالات الماضى، ليعود الى مدينة مدريد الاسبانية ويستقر بجوار صديقته ايدروين، وقام الفريق الملكى بدفع مبلغ 47 مليون استرليني قبل انتهاء المهلة لدفع الشرط الجزائي لضم اللاعب.

رحيل فان جال وتعيين مورينيو مدرباً لمانشستر يونايتد وراء بقاء دى خيا

ولكن رحيل فان جال عن الشياطين الحمر وتعيين جوزيه مورينيو، أعطى فرصه لحارس المرمى الاسبانى فى التفكير من جديد، وقام بتغيير قراره من الرحيل بعد أن استطاع مورينيو إقناعه بالبقاء ليدعمه فى بناء الفريق من جديد ويكون جزء أساسى فى خطته خلال الموسم المقبل.

وأبدى فلورينتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد غضبه الشديد من تغيير رأى دي خيا بعد أن وضع أماله فى الاعتماد على اللاعب خلال الموسم المقبل.


اخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون يورو سعر بيع موراتا للبريميرليج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة