يورو 2016.. سويسرا يتأخر أمام رومانيا 1/0 فى شوط أول مثير

الأربعاء، 15 يونيو 2016 06:54 م
يورو 2016.. سويسرا يتأخر أمام رومانيا 1/0 فى شوط أول مثير فرحة لاعب رومانيا بالهدف الأول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب الرومانى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره السويسرى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى تستمر حتى 10 يوليو المقبل.

هدف التقدم لرومانيا


نجح المهاجم بوجدان ستانكو فى تسجيل الهدف الأول للمنتخب الرومانى فى الدقيقة 19 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، وهو الثانى له بالبطولة، بعدما هز شباك فرنسا فى الافتتاح بنفس الطريقة.




أخطر فرص الشوط الأول


سيطر المنتخب السويسرى على مجريات اللعب فى الثلث ساعة الأولى للمباراة، وكان الأخطر على المستوى الهجومى، لكن نجح المنتخب الرومانى فى فرض سيطرته على اللقاء، بعد تسجيله هدف التقدم.
أهدر هاريس سيفيروفيتش لاعب المنتخب السويسرى، أبرز فرصة حقيقية للتهديف، بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار قائم المنتخب الرومانى فى الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.




ونجح كيبريان تاتاروسانو حارس مرمى المنتخب الرومانى فى إنقاذ مرماه من هدف التعادل، عقب تصديه لتسديدة قوية بطريقة رائعة.




كما حرم القائمة المنتخب الرومانى من إضافة الهدف الثانى بعد التسديدة الصاروخية من اللاعب كريستيان سابونارو، فى الدقيقة 28 من زمن المباراة.




سويسرا وفرنسا بصدارة المجموعة الأولى


وكان المنتخب السويسرى فاز فى مباراته الأولى على ألبانيا 1/ 0، بينما خسر المنتخب الرومانى أمام نظيره الفرنسى بنتيجة 2/ 1.

يذكر أن المنتخب الفرنسى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوى مع سويسرا، بينما يحتل كل من رومانيا وألبانيا المركزين الأخيرين بدون رصيد من النقاط.


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة رومانيا وسويسرا

- يورو 2016.. الجماهير تشعل الأجواء قبل مواجهة رومانيا وسويسرا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة