بالفيديو.. 7 مباريات "قلبت موازين" الدورى.. المصرى يهدد أحلام الأهلاوية.. الإسماعيلاوية خطفوا 6 نقاط من الزمالك.. ووادى دجلة يسرق الأحمر فى هجمة واحدة.. والقمة "عقدة" لا تنتهى بميت عقبة

الأربعاء، 15 يونيو 2016 02:42 م
بالفيديو.. 7 مباريات "قلبت موازين" الدورى.. المصرى يهدد أحلام الأهلاوية.. الإسماعيلاوية خطفوا 6 نقاط من الزمالك.. ووادى دجلة يسرق الأحمر فى هجمة واحدة.. والقمة "عقدة" لا تنتهى بميت عقبة مباريات الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمتار قليلة وتصل مسابقة الدورى العام لمحطتها الأخيرة، وتكشف عن هوية البطل المنتظر فى ظل صراع محتدم بين ناديى الأهلى والزمالك على درع الدورى، بعد أن أصبح الفارق بين الناديين خمس نقاط بعد أن لعب كل منهما 31 لقاء.

ويتصدر الفريق الأحمر جدول المسابقة برصيد 71 نقطة، ويحل الزمالك فى المركز الثانى برصيد 66 نقطة.

وتبقى هناك عدة مباريات لعبت دور البطولة فى قلب موازين الدورى، سواء لصالح الأهلى أو الزمالك يستعرضها "اليوم السابع" وإلى التفاصيل..



الأهلي والمصرى


أحدث مباراة قلبت موازين المسابقة، وقد تكون سبباً فى تحويل وجهة درع الدورى من التتش لميت عقبة، لاسيما أن الفريق الأحمر فشل فى الفوز على المصرى، ليحافظ على فارق النقاط ثمانية، بل تعرض لهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أعادت الأمل للفريق الأبيض.

الزمالك والإسماعيلى "رايح جاى"


لعب الإسماعيلى دور البطولة فى تجريد الزمالك من ستة نقاط كاملة، لو فاز بها لتغير الأمر كثيرا، حينما فاز على الفريق الأبيض بهدف دون رد فى لقاء الدور الأول والثانى أيضاً.

الزمالك والإنتاج الحربى


فيما تمكن الإنتاج الحربى من تحقيق مفاجأة مدوية، حينما فاز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، الأمر الذى أضعف كثيراً من فرص الفريق الأبيض فى ملاحقة الأهلى بقوة على القمة.


الأهلي ووادى دجلة


كان الفريق الأحمر يضمن نقاط هذه المباراة، فقد سيطر على أحداثها بالكامل ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، ومن هجمة فى الدقيقة الأخيرة تمكن فريق وادى دجلة من إحراز هدف بثلاثة نقاط.

الأهلى والزمالك


كعادتها دائماً فهى الأكثر شغفاً وإثارة وترقب وتأُثير على الفريق المنهزم، حيث أسفرت مباراة القمة فى الدور الأول عن فوز الأهلى بهدفين دون رد على الزمالك، أحدثت شرخاً كبيراً فى علاقة الفريق الأبيض بالمنافسة على صدارة المسابقة المحلية.

الأهلى وسموحة


تعرض الفريق الأحمر لهزيمة قاسية بثلاثة أهداف دون رد أمام منافسه سموحة خلال مباراة الدور الأول، ولعبت هذه الهزيمة دوراً فى إضعاف معنويات الفريق الأحمر قبل أن يتجاوزها وينتفض فى طريق استرداد البطولة الغائبة من الموسم الماضى.











أخبار متعلقة


6 تصريحات "ساخرة" لمدربى الدورى.. مارتن يول:سأواجه الزمالك "نائماً على المخدة".. رمزى بعد ثلاثية الأبيض: "فرقة فاضية وكسبت أونطة".. بيسيرو: أنتظر تشكيل الأهلى من الصحفيين.. شوقى غريب: "ناقص أنزل العب"


بالفيديو.. 4 أندية سقطت "ضحية" لثنائيات إيفونا مع الأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خميس هيبه العزومى

شكر وتمجيد وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة