جهينة رائدة الصناعات الغذائية المصرية تشارك بحملة صنع فى مصر لإعلاء قيمة المنتج المصرى عالميا

الأربعاء، 15 يونيو 2016 01:44 م
جهينة رائدة الصناعات الغذائية المصرية تشارك بحملة صنع فى مصر لإعلاء قيمة المنتج المصرى عالميا سيف ثابت- الرئيس التنفيذى لشركة جهينة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القاهرة- 14 من يناير 2016: أعلنت شركة جهينة – رائدة إنتاج وتصنيع وتعبئة الألبان والزبادى والعصائر ومركزات الفاكهة - مشاركتها البناءة فى حملة "صنع فى مصر" التى تتبناها وزارة التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة. وقد جاءت مشاركة الشركة كونها أكبر شركات قطاع الصناعات الغذائية ولطالما حرصت الشركة على الخروج بمنتجات مصرية مشرفة تطابق فى جودتها المواصفات والمعايير العالمية.

تهدف الحملة فى الأساس إلى إعلاء قيمة المنتج المصرى والصناعات الغذائية بمواصفات عالمية والخروج بمنتجات قادرة على التواجد والمنافسة العالمية. يشارك فى الحملة عدد كبير من كبرى الكيانات المصرية فى كافة مجالات الصناعات المصرية.

وفى هذا الإطار، صرح السيد سيف ثابت- الرئيس التنفيذى للشركة قائلاً "نفخر بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة فى مبادرتها الرائدة "صنع فى مصر" والتى تعمل فى المقام الأول على تشجيع المواطنين على الاتجاه نحو المنتج المحلى والإيمان بقدرات الكيانات المصرية على الخروج بمنتجات تضاهى فى جودتها أقصى المواصفات والمعايير العالمية وبأسعار فى متناول الجميع".

ولفت ثابت أن الحملة ستسهم فى حث الشعب على الافتخار بمصريته والظهور بشكل مشرف ولائق وهو ما سيعمل فى المستقبل القريب على جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية إلى مصر مع العمل على فتح آفاق جديدة للمنتجات المصرية فى الخارج. وأضاف أن المبادرة تحمل فى طياتها عدد من المنافع والنتائج التى لا يمكن إغفالها، ومن أهمها حل أزمة العملة الصعبة والتى يُهدر جزء كبير منها على منتجات مستوردة لها بدائلها المحلية عالية الجودة.

يذكر أن شركة "جهيـنة للصناعـات الغـذائـية" هى شركة مصرية رائدة فى مجال إنتاج وتصنيع وتعبئة الألبان والزبادى والعصائر ومركزات الفاكهة. تأسست الشركة عام 1983 فجاءت "جهينة" كشركة مصرية 100% لتطرح مفهوم مختلف فى مجال الصناعات الغذائية يستند على تكنولوجيا متطورة فى التصنيع سعيا لتقديم مستوى متميز من الجودة فى قطاعى الألبان والعصائر من خلال 290 منتجا تمثل جميعها فخراً للصناعة المحلية الخالصة. يعمل بالشركة ما يقرب من 5000 موظف مباشر، بالإضافة إلى آلاف العاملين فى الصناعات المغذية والتى يمثل أغلبها كيانات مصرية خالصة تتماشى مع سياسة الشركة فى تشجيع ودعم كل ما هو مصرى.


موضوعات متعلقة..


- جهينة: انتهاء فترة إعلان الدندو.. واستمرار "الزبادى" و"الرايب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة