أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 14 / 6 / 2016

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 09:54 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 14 / 6 / 2016 عمرو طارق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14/6/2016 أبرزها، حسم صفقة عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى والتعاقد مع عمرو عبد الفتاح ناشئ الأهلى السابق وخيطان الكويتى الحالى.

عمرو طارق يفُك ارتباطه مع ريال بيتس وينضم للإسماعيلى
توصل مسئولو الإسماعيلى إلى اتفاق نهائى مع عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل أن يقوم اللاعب بإنهاء ارتباطه مع النادى الإسبانى لعدم قدرة إدارة الدراويش على دفع قيمة المبلغ المطلوب لبيع اللاعب نقدا.
جدد الإسماعيلى المفاوضات مع عمرو طارق منذ 20 يوما خاصة بعد فشل اللاعب فى الانضمام للزمالك، وجاءت البداية برفض ريال بيتيس التعامل مع الأندية المصرية بسبب مفاوضات الزمالك الذى أعلن ضم اللاعب من طرف واحد، رغم أن بيتيس حدد مبلغ 400 ألف يورو لبيع اللاعب بشكل نهائى أو 100 ألف يورو لإعارة اللاعب لمدة موسم بنية البيع مع دفع 300 ألف يورو نهائية الموسم القادم.

خصم 5 آلاف جنيه من رباعى الإسماعيلى للغياب

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش تطبيق اللائحة وخصم مبلغ 5 آلاف جنيه من إسلام جمال وأحمد سمير محمد وبهاء مجدى وشريف عبد الفضيل وذلك لتغيبهم عن مران الفريق مساء أمس دون إذن من الجهاز الفنى .

وشهد مران الأمس غيابات كثيرة بالإضافة للرباعى السابق محمود متولى وعمر الوحش وتوريك جبرين للإصابة وسعد حسنى لأداء مناسك العمرة .

الإسماعيلى يتعاقد مع ناشئ الأهلى السابق
أنهى مسئولو الإسماعيلى اتفاقهم مع عمرو عبد الفتاح صانع ألعاب خيطان الكويتى وناشئ الأهلى السابق فى صفقة انتقال حر لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد.

سبق أن لعب عبد الفتاح فى ناشئى الأهلى مع رمضان صبحى وهو من مواليد 96 قبل أن يسافر مع والده للكويت ويلعب فى صفوف خيطان الكويتى وشارك معه لمدة نصف موسم وتألق خلالها بشكل لافت للنظر، ونال إعجاب اللجنة الفنية بالدراويش برئاسة إسماعيل حفنى.



أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 13/6/2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة