أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يهدد بقاء فيلاينى فى أولد ترافورد

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 02:33 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يهدد بقاء فيلاينى فى أولد ترافورد مروان فيلاينى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البلجيكى مروان فيلاينى، أنه تلقى مكالمة هاتفية من البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، تشير إلى تهديد واضح بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر وإمكانية رحيله.

مكالمة هاتفية تهدد مستقبل فيلاينى فى مانشستر يونايتد



1-فابينيو



ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن مروان فيلاينى أكد على تلقيه مكالمة هاتفية من جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، أثارت شكوكه حول نية الشياطين الحمر فى الاستغناء عنه خلال الأيام المقبلة بعد ثورة مورينيو لتدعيم خط الوسط بلاعبين من خارج الفريق.

وأضاف نجم المنتخب البلجيكى، أن مورينيو اتصل به وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبله مع الفريق، وقال له خلال المكالمة "أتمنى لك أداء جيد فى اليورو، وعلى الرغم من قلقك أنت مازلت قيد التعاقد مع مانشستر يونايتد".

3-شفنشتايجر


مورينيو يخوض مباحثات لضم ظهير موناكو


خاض البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، مفاوضات لضم البرازيلى فابينيو الظهير الأيمن لفريق موناكو الفرنسى، بعد اقتراب الإيطالى ماتيو دارميان الظهير الأيمن للشياطين الحمر من الانتقال لفريق تشيلسى خلال الأيام المقبلة، حسب ما ورد بالتقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة.
يذكر أن فابينيو تلقى عدة مفاوضات خلال الأيام الماضية من فريق برشلونة الإسبانى ونابولى الإيطالى، نظرا لتصنيفه واحد من افضل لاعبى الفريق الفرنسى خلال الموسم الماضى.


فيلاينى1

أندريه شورله ينصح مورينيو بإعطاء فرصة لشفنشتايجر


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجلزية، أن الألمانى اندريه شورله مهاجم فولفسبورج أكد أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يجب أن يعطى فرصة لباستيان شفنشتايجر لاستعادة لياقته وقدراته داخل الملعب بعد الإصابة، التى تعرض لها خلال الموسم الماضى، وأكد أن اللاعب لديه مهارات عالية وقوة بدنية مميزة يجب أن يستغلها مدرب الشياطين الحمر، الذى تولى تدريبه خلال فترة لعبه لفريق تشيلسى.



أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. فيلاينى: الحظ ساند فرنسا أمام رومانيا


- لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة