حمادة بركات: "اعطوا الفرصة لـ اللاعيبة الجديدة يمكن تجيب جول"

الجمعة، 10 يونيو 2016 05:11 ص
حمادة بركات: "اعطوا الفرصة لـ اللاعيبة الجديدة يمكن تجيب جول" حمادة بركات
كتبت شيماء عبد المنعم وتصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان الكوميدى حمادة بركات أحد أبطال الجزء الأول والثانى من مسلسل "هبة رجل الغراب"، أن النظام الذى سار عليه الجزء الأول وحقق نجاحا كبيرا، هو ذات النظام الذى يسير عليه الجزء الثالث، كل ما حدث هو تغييرات فى الأبطال، وهذا التغيير يحدث فى أى عمل أنتج منه أكثر من جزء بشكل طبيعي، مؤكدًا أن قائد العمل لم يتغير فهى فقط "تباديل وتوافيق".

وعن الهجوم على أبطال الجزء الثالث، قال بركات إن ذلك الهجوم يعتبر هجوما مقننا، فلماذا نشن الهجوم قبل مشاهدة الجزء الجديد، مشيرًا إلى أنه يتقبل الهجوم لكن بعدما يعرض الجزء الثانى وبذلك تكون المقارنة عادلة، قائلاً: "إحنا لعبنا الشوط الأول أدوا فرصة للاعيبة اللى نزلت فى التغيرات تلعب الشوط التانى ونشجعهم، يمكن يجيبوا جول".

وعن كواليس الجزء الثالث قال بركات أن أبطال الجزء الثالث "جداد علينا وإحنا جداد عليهم"، ونحاول دائمًا أن نذيب تلك الخيوط الفاصلة فى الأيام الأولى من التصوير، فدائمًا نحتضنهم ونطمئنهم للوصول إلى أكبر نجاح.

واختتم حديثه بأنه لم يعتذر عن الموسم الثالث من المسلسل، لأنه أحب كثيرًا شخصية "رماح" ومصر على نجاحها وأن هناك تطورات ستحدث فى شخصية "رماح"، كما أشار إلى أن ما حديث فى المسلسل يشبه قصة زوج وزوجة انفصلا ولابد تربية الطفل، أى أن القصة هى البطل الأول.

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



الأسبوع المقبل رامى رزق الله ينتهى من تصوير 30 حلقة من هبة رجل الغراب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة