أخبار سوريا اليوم.. الأمم المتحدة حصلت على موافقة دمشق لإدخال مساعدات إنسانية

الخميس، 09 يونيو 2016 03:15 م
أخبار سوريا اليوم.. الأمم المتحدة حصلت على موافقة دمشق لإدخال مساعدات إنسانية سوريا
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على إعلان المبعوث الأممى حصول الأمم المتحدة على موافقة لإدخال مساعدات إنسانية إلى 19 منطقة محاصرة، كما تناولت أخبار سوريا، اليوم مقتل 132 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى خلال اشتباكات.

أخبار سوريا اليوم


قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) جيف ديفيس "إن الدخول إلى مدينة منبج السورية سيكون تحديا صعبا ولكن قوات سوريا الديمقراطية ستتغلب فى النهاية وسندعمهم فى هذه العملية"، موضحا أن تحرير المدينة سيتوقف على قدرة قوات سوريا الديمقراطية ومستوى المقاومة من قبل "داعش".

كما أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إن الاجتماع الثلاثى لوزراء دفاع روسيا وسوريا وإيران فى طهران اليوم يهدف لزيادة التنسيق بشـأن سوريا.

أخبار سوريا اليوم


ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان فى بريطانيا الخميس، أن 132 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى قتلوا خلال اشتباكات مع قوات سوريا الديموقراطية فى ريف منبج بريف حلب الشمالى الشرقى منذ بدء العمليات هناك فى نهاية شهر مايو الماضى وحتى صباح اليوم.

كما أعلن مصدر قريب من وزير الدفاع الفرنسي أن جنودا فرنسيين يقدمون المشورة لقوات سوريا الديموقراطية التي تقاتل تنظيم "داعش".وقال المصدر: "هجوم منبج كان مدعوما بشكل واضح من بعض الدول بينها فرنسا. الدعم هو نفسه بتقديم المشورة"، دون تفاصيل عن عدد الجنود.
وأعلن دي ميستورا المبعوث الأممى، أن الأمم المتحدة حصلت على موافقة دمشق لإدخال مساعدات إنسانية إلى 19 منطقة محاصرة.



موضوعات متعلقة..



مقتل 132 داعشيا خلال اشتباكات مع قوات سوريا الديموقراطية بريف حلب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة