أخبار نيمار اليوم.. سيلفا السلاح الأخير من سان جيرمان لإقناع البرازيلى

الأربعاء، 08 يونيو 2016 10:32 م
أخبار نيمار اليوم.. سيلفا السلاح الأخير من سان جيرمان لإقناع البرازيلى نيمار وتياجو سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأربعاء، وجاءت أبرز أخبار مهاجم الفريق الكتالونى كالتالى..

سيلفا ورقة الضغط على نيمار


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المدافع البرازيلى تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، يعتبر ورقة الضغط الأخيرة من نادى العاصمة الفرنسية للتعاقد مع مواطنه نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

سان جيرمان يستغل صداقة سيلفا ونيمار


ذكرت الصحيفة أن النادى الباريسى يستهدف استغلال علاقة الصداقة الوثيقة بين سيلفا ونيمار، من أجل إقناع مهاجم الفريق الكتالونى بالإنضمام لسان جيرمان، خاصة وأنه سيكون نجم الفريق الأول عقب رحيل المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى الصيف الحالى.

رباعى البرازيل لإقناع نيمار


أضافت الصحيفة أن مسئولو نادى باريس سان جيرمان يعتمدون على وجود 4 لاعبين برازيليين فى صفوف الفريق هم "سيلفا، ديفيد لويز، ماركينيوس، ولوكاس مورا"، من أجل إقناع نيمار وزيادة الضغط عليه للإنتقال إلى البياسجى، حيث أنه يمثل دعاية إيجابية على البيئة الموجودة فى نادى العاصمة الفرنسية.

نيمار لا يشعر بالضغط مع برشلونة


أكد نيمار أنه لا يشعر بأى نوع من الضغط فى اللعب بقميص برشلونة، مشددا على سعادته الكبيرة بالتواجد فى قلعة الفريق الكتالونى، وذلك فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية.
قال نيمار خلال قضاؤه أجازته السنوية فى الولايات المتحدة الأمريكية، عن علاقته مع الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز "نحن شركاء وأصدقاء ونعرف أهمية كل لاعب، ونحن نساعد الفريق فى هذا المجال ليكون بطلا".


اليوم السابع -6 -2016



أخبار متعلقة


- متعة "تيكى تاكا" فى 2016.. فتحى ينافس ميسى ونجل سيميونى بالقائمة

- أوروبا vs أمريكا.. تعرف على التشكيل المثالى لأفضل مباراة فى التاريخ

- بالصور.. ماذا قال توتى عن صلاح بعد تجديد تعاقده مع روما للموسم 25؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة