أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يشارك مع البرتغال فى ودية إستونيا

الأربعاء، 08 يونيو 2016 06:04 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يشارك مع البرتغال فى ودية إستونيا كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، جاهزا للمشاركة برفقة منتخب بلاده أمام إستونيا، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بالمواجهة الودية الأخيرة قبل إنطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة بين يومى 10 يونيو الجارى و10 يوليو المقبل.

رونالدو غاب عن مواجهة إنجلترا


وكان رونالدو غاب عن خسارة المنتخب البرتغالى أمام نظيره الإنجليزى بهدف دون مقابل على ستاد "ويمبلى" الأسبوع الماضى، حيث انضم كريستيانو لمعسكر منتخب بلاده الأحد الماضى.

رونالدو أساسيا أمام إستونيا


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه من المقرر أن يشارك رونالدو وزميله فى صفوف ريال مدريد بيبى أمام إستونيا منذ البداية، عقب غياب الثنائى عن المواجهتين الأخيرتين للبرتغال.

مدرب البرتغال يتحدث عن رونالدو


قال فيرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالى، أن رونالدو جيد جدا على المستويين الذهنى والمعنوى، موضحا أنه على نفس الحالة التى عليها أى لاعب أخر رغم إنضمامه للمعسكر فى وقت قريب.

وأضاف سانتوس بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو جاهز لقيادة المنتخب البرتغالى للتتويج باللقب الأوروبى، موضحا أن الدون كان يملك نفس الدوافع ونجح فى التتويج بدورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد مؤخرا.

رونالدو يفتتح المشوار القارى أمام أيسلندا


ومن المقرر أن يبدأ المنتخب البرتغالى مشواره فى بطولة اليورو أمام أيسلندا، مساء الثلاثاء القادم، فى مدينة مارسيليا الفرنسية، حيث يلعب رونالدو ورفاقه فى المجموعة السادسة بجانب منتخبى النمسا والمجر.



أخبار متعلقة



متعة "تيكى تاكا" فى 2016.. فتحى ينافس ميسى ونجل سيميونى بالقائمة


أوروبا vs أمريكا.. تعرف على التشكيل المثالى لأفضل مباراة فى التاريخ


بالصور.. ماذا قال توتى عن صلاح بعد تجديد تعاقده مع روما للموسم 25؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة