أخبار برشلونة اليوم: تقديم لقبى الدورى والكأس هدية لإحدى الكنائس

الأربعاء، 08 يونيو 2016 10:28 ص
أخبار برشلونة اليوم: تقديم لقبى الدورى والكأس هدية لإحدى الكنائس برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نادى برشلونة الإسبانى، تقديم بطولتى الدورى والكأس، الذى حققهما هذا الموسم، لكنيسة (la verge de la mercè)، وهى واحدة من العادات المؤسسية للنادى الكتالونى كجزء من احتفالاته بالنجاحات التى حققها فى المواسم الماضية.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن العملاق الكتالونى سيقدم لقبى الثنائية المحلية غداً الخميس إلى الكنيسة المذكورة سلفاً.

مدرب برشلونة يعترض على مدافع ليون



اليوم السابع -6 -2016


من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن هناك عائقاً فى صفقة مدافع ليون صامويل أومتيتى الذى ذكرت تقارير عديدة أنه أصبح قريبا من الانضمام للبارسا.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكى غير مقتنع باللاعب، حيث شاهده عدة مرات ولا يراه يلبى احتياجات الفريق فى الموسم المقبل.

هذا وأضافت الصحيفة أن أومتيتى من اختيار إريك أبيدال، الذى هو عدو لبارثوميو فى حملته الانتخابية السابقة، ولكن العدو الأول لمدافع ليون هو إنريكى الذى لم يقتنع به.

فيورنتينا يطلب تيبو من برشلونة



اليوم السابع -6 -2016


على جانب آخر يرغب نادى فيورنتينا الإيطالى الاستمرار فى الاعتماد على كريستيان تييو فى الموسم المقبل، ومن المتوقع أن مديره الجديد بانتاليو كورفينو سوف يسافر اليوم الأربعاء إلى برشلونة للتفاوض مع النادى الكتالونى من أجل مهاجمه الشاب.

وفقا لتقرير نشر فى صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الفيولا ينوى التوقيع نهائيا مع كريستيان تييو، الذى لعب لهم على سبيل الإعارة فقط الموسم المنقضى.


موضوعات متعلقة..



- أخبار برشلونة اليوم: بقاء نيمار ورحيل ألفيس أبرز أحداث الأسبوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة