"المحافظين": السيسى حمّل مؤسسات الدولة والمواطنين مسئولية الاصطفاف الوطنى

الجمعة، 03 يونيو 2016 11:18 م
"المحافظين": السيسى حمّل مؤسسات الدولة والمواطنين مسئولية الاصطفاف الوطنى الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، إن أبرز النقاط التى حملها الحوار التليفزيونى للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تمت اذاعته اليوم ،والمفترض ان يكون فى ضوئها ترتيب الاولويات وأولويات أجندة مصر فى الوقت الحالى هى الاصطفاف الوطنى، حيث حمل كافة مؤسسات الدولة ومواطنى مصر مسئولية هذا الاصطفاف.

اضاف "شلش" فى تصريح خاص، الرئيس طرح فكرة إعداد قادة المستقبل من الشباب، لذا فإن عدد 500 شاب قليل جدا بالنسبة لـ60 مليون شاب تقريبا، ولم نستوضح بشكل كاف فكرة كيفية انتقاء هذه العناصر، لذا نحن فى حاجة لعمل معهد وطنى يقوم بشكل منهجى ومؤسسى ومستمر على استيعاب أكبر عدد من الشباب لتأهيلهم ليكونوا رجال دولة".

وأوضح "شلش"، "وفى قضية الالتراس يجب أن يكون لجماعات المشجعين جمعيات أهلية مشهرة تضم كافة اعضائها ويكون لها مقر داخل النادى ومن خلال مجلس إدارتها يكون لها تواصل مع إدارات الأندية واتحاد الكرة لتسهيل احتياجاتهم فى تشجيع ناديهم..اللى يعزف عن هذا يكون له اغراض اخرى غير التشجيع".

وتباع "شلش"، "مطمئن على أن النظام فى مصر يرى المستقبل وحدد الطريق للوصول إليه وبيطلب من الكافة أن يتحمل كل واحد دوره ومسئوليته.. الرئيس يعمل لمستقبل لن يكون على رأس السلطة عندما يتحقق، وأرسى سياسة جديدة واضحة اننا نزرع للمستقبل ولأبنائنا وأبنائهم وهذه فيها تجرد ونبل يحتاجه كل من يعمل فى موقعه".



موضوعات متعلقة :


- "المصريين الأحرار": الرئيس السيسى بعث برسائل طمأنة للشباب والمستثمر الوطنى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة