أخبار ريال مدريد اليوم.. دى خيا ينذر بحرب بين الملكى ومورينيو

الجمعة، 03 يونيو 2016 01:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. دى خيا ينذر بحرب بين الملكى ومورينيو ريال مدريد يُجدد اهتمامه بضم دى خيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، العمل الجاد من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد.

دى خيا ينذر بحرب بين ريال مدريد ومورينيو


وفقًا لصحيفة "أس" المدريدية فإن ريال مدريد يريد تعويض الإخفاق الذى وقع بصفقة حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى دافيد دى خيا فى الصيف الماضى بسبب خطأ إدارى، وذلك من خلال محاولة جلب الحارس الإسبانى هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن حرب منتظرة بين ريال مدريد ومدربه السابق البرتغالى جوزريه مورينيو اللذى تولى مؤخرًا تدريب مانشستر يونايتد، حيث أن المدرب البرتغالى بيده تحديد مصير صفقة انتقال دى خيا إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، موضحة إلى أن الصفقة قد تكلف الفريق الملكى 50 مليون يورو.

بوجبا أولى صفقات الريال الصيفية


فى سياق متصل، أكد موقع "ديجيتال برنابيو" اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالى، حيث كشف الموقع عن تفاصيل الصفقة التى قد تصل إلى 100 مليون يورو فيما يتقاضى اللاعب راتبًا يتراوح بين 8 إلى 10 مليون يورو سنويًا، وقد تصل مدة العقد إلى 6 سنوات، فيما تبلغ قيمة حقوق الصورة 50% للاعب ومثلها لريال مدريد.

1



زيدان مهتم بضم لورينتى


على جانب آخر، أبدى زيدان اهتمامه باللاعب دييجو لورينتى من فريق رايو فاليكانو الذى قدم موسمًا رائعًا بالرغم من هبوط فريقه لدورى الدرجة الثانية الإسبانى، ومن المتوقع رحيل اللاعب هذا الصيف وسط اهتمام الريال بضمه وأيًا أندية فياريال ومالاجا.

2


لتحميل جدول مباريات كوبا امريكا 2016 اضغط هنا


أخبار متعلقة

أخبار نيمار اليوم .. 148 مليون إسترلينى شرط الانتقال لريال مدريد
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يطلب بوجبا.. ونافاس يخضع لعملية جراحية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة