"بريزنتيشن سبورت" تُقرر إحداث طفرة داخل قناة الأهلى.. استقدام إعلاميين بارزين.. شراء مباريات حصرية وإعادة بث الدورى.. الاهتمام بالألعاب الشهيدة.. وقدامى النادى يهنئون محمود طاهر

الجمعة، 03 يونيو 2016 12:18 ص
"بريزنتيشن سبورت" تُقرر إحداث طفرة داخل قناة الأهلى.. استقدام إعلاميين بارزين.. شراء مباريات حصرية وإعادة بث الدورى.. الاهتمام بالألعاب الشهيدة.. وقدامى النادى يهنئون محمود طاهر توقيع النادى الأهلى وبريزنتيشن سبورت
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنوى شركة "بريزنتيشن سبورت" التى حصلت على حقوق إدارة قناة النادى الأهلى إحداث طفرة كبيرة فى محتوى القناة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن قام مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر وشركة الأهلى للإنتاج الإعلامى بإنهاء العلاقة مع شركة "مسك" الدولية للإنتاج الإعلامى من خلال فسخ التعاقد"، وأرسلت إدارة الأهلى خطاباً إلى إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى يفيد بذلك.

وشهدت الفترة الماضية سلسلة من المفاوضات المكثفة والعميقة بين الأهلى وشركة "برزينتيشن سبورت" قبل أن يتم توقيع العقود بصورة رسمية، عقب قرار فسخ التعاقد مع "مسك" التى كانت تتولى مهمة إدارة القناة منذ إنشائها عام 2008، وتم تفعيل الاتفاق ليصبح عقداً رسمياً بين الأهلى و"برزنتيشن"، الشركة المالكة لحقوق بث الدورى الممتاز.

توقيع العقود بين شركة "بريزنتيشن سبورت" والأهلى جاء عقب الشراكة العملاقة التى تمت بين شركة "إعلام المصريين"، و"برزنتيشن"، والتى بموجبها حصلت شركة إعلام المصريين على 51% من أسهم الأخيرة ، لتكوين كيان عملاق فى سوق صناعة الرياضة المصرية، وأكد الطرفان أن الاتفاق يهدف فى الأساس لإطلاق قناة تليق بالنادى الأهلى وجماهيره، وتفعيل دور القنوات الرياضية فى اثراء الساحة الإعلامية وتنشيط التسويق الرياضى فى مصر، وتحديداً صناعة كرة القدم.

شركة "بريزنتيشن سبورت"ستقوم بإعادة اطلاق القناة بصورة وشكل جديد يليق بحجم النادى الأحمر وجماهيره العريقة من خلال استقدام إعلاميين على مستوى مميز بجانب شراء مباريات حصرية وأيضا مباريات الدورى فى الموسم المقبل وإعادة الجمهور إلى القناة مرة أخرى بعد أن انصرف عنها نتيجة فقر المضمون وتراجع فى الكثير من المحتوى.

كما أن شركة "بريزنتيشن سبورت"، تنوى إعطاء مساحة داخل قناة الأهلى للألعاب الشهيدة التى لم تحظى بالقدر الكافى تحت إدارة شركة"مسك"،بجانب الاهتمام بالرد من خلال الإعلاميين على ممن يحاولون الإساءة للنادى الأحمر وخاصة فريق الكرة ونجومه وأن تكون القناة الدافع والحصن المنيع لهذه الهجمات.

قدامى الأهلى أعلنوا تأييدهم الشديد لمحمود طاهر فى تولى شركة "بريزنتيشن سبورت"إدارة قناة النادى وذلك بهدف إعادتها إلى المكانة التى تستحقها بصورة وشكل جديد،مؤكدين أنها نقلة كبيرة للقناة على جميع المستويات، وستعود بالقناة إلى سابقتها بالريادة فى نسب المشاهدة والمحتوى المميز الذى تنتظره الجماهير الغفيرة فى كل أرجاء الوطن العربى.



أخبار متعلقة


رسميًا.. "برزينتيشن" تتولى إدارة قناة الأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة