أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يطلب بوجبا.. ونافاس يخضع لعملية جراحية

الخميس، 02 يونيو 2016 02:14 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يطلب بوجبا.. ونافاس يخضع لعملية جراحية زيدان يطلب التعاقد مع بوجبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى من إدارة النادى التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيريز يسعى لإتمام صفقة بوجبا


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يبذل محاولات لضم بوجبا ويضعه على قائمة أولوياته فى التعاقدات الصيفية، وقد تصل قيمة الصفقة النهائية 100 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا ما بين 8 إلى 10 مليون يورو.

ويواجه ريال مدريد منافسة شرسة على ضم بوجبا الذى قد يلعب مكان لوكا مودريتش أو تونى كروس، خاصة من غريمه التقليدى برشلونة بالإضافة إلى عمالقة البريميرليج مانشستر يونايتد وتشيلسى.

 ريال مدريد (1)

جيمس يطلب الرحيل


فى سياق أخر، طلب لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز الرحيل عن ريال مدريد بالرغم أن النادى أكد عدم نية التخلى عن اللاعب.

جاءت رغبة جيمس بالرحيل بعد استبعاده من المشاركة فى نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث قال تعليقًا على ذلك "أنا لستُ هنا لأكون على مقاعد البدلاء"، ولكن رحيل اللاعب الكولومبى يشترط دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الريال وقدره 500 مليون يورو.


 ريال مدريد (2)

نافاس يخضع لعملية جراحية


على جانب أخر، يخضع الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس لعملية جراحية الأسبوع المقبل لتفادى إصابته بتمزق بعد موسم شاق دون راحة والذى كلفه الغياب عن منتخب بلاده الذى يستعد للمشاركة فى كوبا أمريكا.

 ريال مدريد (3)



أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا: جوارديولا يضم أول صفقة لمانشستر سيتى "مصابة".. جيجز يستعد لانهاء علاقته باليونايتد.. جيمس يطلب الرحيل عن ريال مدريد.. ميسى يمثل أمام القضاء الإسبانى.. و100 مليون يورو لدعم ميلان


- موراتا يشعر بالملل بسبب تعليق موقفه بين يوفنتوس وريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة