اخبار ليفربول اليوم: سكرتل يقترب من ميدلزبره.. وتجهيز عرض لنجم أندرلخت

الأربعاء، 01 يونيو 2016 06:10 م
اخبار ليفربول اليوم: سكرتل يقترب من ميدلزبره.. وتجهيز عرض لنجم أندرلخت مارتن سكرتل مدافع ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرغب فريق ميدلزبره الإنجليزي الصاعد حديثاً إلى البريميرليج فى ضم مدافع ليفربول السوفاكى مارتن سكرتل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ميدلزبره سيحاول الحصول على خدمات مدافع ليفربول بداية من الموسم الجديد فى إطار خطة الفريق لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين القادرين على المنافسة بمستوى الدوري الإنجليزي.

أشارت الصحيفة إلى أن النادي سيتقدم بعرض أولى قيمته المادية تصل لـ 6 مليون جنيه استرليني للريدز من أجل حسم الصفقة لصالحه.

ليفربول يقترب من ثلاث لاعبين


من ناحية أخرى، اقترب ليفربول من التعاقد مع صامويل باستيان لاعب أندرلخت البلجيكي، والمعار إلى أفيللينو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية.
وذكرت الصحيفة إن ليفربول يراقب اللاعب منذ فترة طويلة خلال إعارته لنادي أفيللينو وتحرك بسرعة لحصول على خدماته.

ليفربول لم يستسلم فى صفقة جوتزه


لم يستسلم ليفربول فى صفقة الجناح الألمانى ماريو جوتزه، بالرغم من إعلان الأخير نيته للبقاء فى صفوف فريقه بايرن ميونخ الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" أن ليفربول مازال يحاول مع اللاعب لإقناعه بالانضمام إلى الفريق، رغم تصريحات اللاعب إلى جانب وجود عرض قوى من آرسنال لضمه.

ويسعى ليفربول لإتمام الصفقة الرابعة بعد التعاقد مع جويل ماتيب مدافع شالكة، وماركو جروييتش من ريد ستار بلجراد، ولوريس كاريوس حارس ماينز.



أخبار متعلقة


أخبار ليفربول اليوم... يورجن كلوب يرغب فى إعادة بيبى رينا لصفوف الريدز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة