الأهلى يبدأ مهمة سد "الثغرات".. مارتن يول يحدد احتياجات الأحمر فى ميركاتو الصيف.. 4 مراكز تحتاج للدعم.. الخواجة يتعهد بضم مهاجم متميز.. المعارون فى انتظار "تحديد المصير".. ويفاضل بين "حفنة" أفارقة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 10:07 م
الأهلى يبدأ مهمة سد "الثغرات".. مارتن يول يحدد احتياجات الأحمر فى ميركاتو الصيف.. 4 مراكز تحتاج للدعم.. الخواجة يتعهد بضم مهاجم متميز.. المعارون فى انتظار "تحديد المصير".. ويفاضل بين "حفنة" أفارقة فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الموسم المحلى من نهايته بدأ النادى الأهلى يضع الخطوط العريض للصفقات الجديدة التى ينوى الانتهاء منها خلال الأسابيع المقبلة فى "ميركاتو الصيف" خاصة أن اللاعبين المُعارين طالبوا حسم موقفهم سواء بالعودة لقلعة الحمراء أو بالانتقال لنادٍ آخر.

مارتن يول يُحدد احتياجات الأهلي

بدأ الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق رحلة البحث عن مهاجم مُتميّز لتدعيم هجوم الأحمر خلال انتقالات الصيف المقبلة، حيث اتفق المدير الفنى مع محمود طاهر رئيس النادى على أن يتم تدعيم الفريق بأربعة مراكز.

وتحدث المدرب الهولندى مع محمود طاهر قبل سفر الأول إلى هولندا لقضاء إجازة هناك مُستغلاً توقف الدورى بسبب مباراة مصر وتنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.

وطلب المدير الفنى تدعيم صفوف الأهلى بأربعة مراكز هى حارس مرمى، لاعب خط وسط مدافع، ظهير أيسر ومهاجم مُتميّز، ويقوم مارتن يول بالبحث عن مهاجم جيد بنفسه بما يتناسب مع ظروف الأهلى المالية.

الأحمر يتلقى أكثر من سيرة ذاتية للاعبين أجانب

الجهاز الفنى للفريق تلقى عدة سير ذاتية لبعض اللاعبين الأفارقة خلال الأيام الماضية، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم خلال انتقالات الصيف المقبلة، إذا نال أحدهم أو بعضهم إعجاب الجهاز الفنى للفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، إن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا عليه عدة سيديهات للاعبين للتعاقد مع أى منهم، موضحًا أن مارتن يول المدير الفنى للفريق لم يحسم قراره بالتعاقد مع أى لاعب من هؤلاء الأفارقة وغيرهم أو الاكتفاء بالمجموعة الموجودة حاليًا فى الفريق.
الخواجة يُحدد موقف المُعارين

سيد عبد الحفيظ قال إن مارتن يول استقر بشكل نهائى على عودة بعض اللاعبين المعارين لتدعيم صفوف الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل، موضحًا أن يول شاهد عدة مباريات لهؤلاء اللاعبين وأعجب بمستواهم لكنه أرجأ الإعلان عن تلك الأسماء إلى نهاية الموسم الحالي، حفاظًا على تركيز كل لاعب فى فريقه، خاصة وأن الدورى يقترب من نهايته.

وأضاف عبد الحفيظ أنه يتواصل باستمرار مع جميع لاعبى الأهلى المعارين لمتابعتهم والاطمئنان عليهم، لافتًا إلى أن هناك تقارير تم إعدادها بعناية تخص كل لاعب تم عرضها على المدير الفنى الذى حدد بشكل كبير احتياجاته من المجموعة المعارة واستقر على عودة البعض منهم.

ويعد الثنائى محمد حمدى زكى مهاجم سموحة وكريم نيدفيد جناح وادى دجلة هما أبرز العائدين من جديد للقلعة الحمراء.

دونجا يقترب من القميص الأحمر

الأهلى اقترب بشكل كبير من ضم محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط المقاصة مقابل 5 ملايين جنيه لمدة 5 مواسم قادمة، وأكد مصدر مسئول بالمقاصة أن صفقة بيع دونجا شملت الحصول على مبلغ 5 ملايين إضافة إلى الحصول على خدمات أحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.



أخبار متعلقة..


الأهلى يعرض "حفنة" أفارقة على مارتن يول


"دونجا " المقاصة فى الأهلى مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة الشيخ


مارتن يول يرفض الرحيل من حى الزمالك رغم أزمة الـ75 ألف جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة