الخيال بقى واقع.. تكنولوجيات تمناها أبناء التسعينيات وعاصرها جيل فيس بوك

الثلاثاء، 31 مايو 2016 06:01 ص
الخيال بقى واقع.. تكنولوجيات تمناها أبناء التسعينيات وعاصرها جيل فيس بوك تطور التكنولوجيا ـ أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطور التكنولوجيا بشكل مستمر، وتظهر الكثير من الابتكارات والاختراعات التى لا يتخيلها العالم، لتسهل عليهم حياتهم اليومية وتضمن لهم السهولة والسرعة، وهناك عدد من التكنولوجيات والابتكارات المذهلة التى تمناها العالم منذ سنوات، وأصبحت متوفرة لدينا الآن، ولم تعد صعبة المنال مثلما كانت فى الماضى، ويمكن التعرف عليها، كما عرضها الموقع الهندى Times of india.


سهولة وصول الإنترنت



1


لم يعد الحصول على خدمات الإنترنت السريع مهمة صعبة وشاقة، بل أصبح من السهل على أى شخص الوصول إلى الإنترنت بكل الطرق دون الحاجة إلى وصلات وأسلاك متعددة، وقريبا سيتطور الأمر بشكل أكبر، وسيمكن للمستخدم وضع جهاز الكمبيوتر فى مقبس الكهرباء للشحن والاتصال بالإنترنت أيضا، إذ تملك شركة ويسترن ديجيتال منتجا يسمى WD Livewire والذى يعمل كمحول يضيف الإنترنت إلى أى كابل كهربائى قائم.

الشحن اللاسلكى



2


يستخدم معظمنا مجموعة مختلفة من الأدوات يوميا، ويحمل عددا كبيرا من الشواحن التى تناسب كلا منهم، لكن مع ميزة الشحن اللاسلكى تغير هذا الأمر، إذ بدأت الشركات المصنعة طرح ميزة الشحن اللاسلكى كخيار للمستخدم لاستخدام جهاز الذكى كيفما ووقتما يشاء.

الشاشات المرنة



3


طرحت كل من سامسونج وإل جى هواتف مع شاشات منحنية، ومع ذلك فإن شكل الشاشة لا يزال السبب الرئيسى وراء عدم انتشار هذا المفهوم الجديد بشكل أكبر، لكن أثبتت سامسونج وإل جى بالفعل إمكانية طرح نماذج شاشة مرنة، والتى تستهلك طاقة أقل بكثير من شاشات العرض التقليدية.

الأجهزة المضادة للماء



4


يعد تعرض الهواتف والأجهزة للماء من أكبر المشكلات التى تواجه الأدوات الإلكترونية، لكن استطاعت العديد من الشركات طرح أجهزة مقاومة للماء، وهناك العديد من الشركات التى تحاول تطبيق هذه الميزة على المكونات الداخلية للهاتف.




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. إطلاق أول هاتف ذكى فى العالم قابل للطى يمكن ارتداؤه هذا العام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة