تقرير ماركو و4 مباريات لحسم بقاء شيكابالا فى الزمالك

الإثنين، 30 مايو 2016 04:19 م
تقرير ماركو و4 مباريات لحسم بقاء شيكابالا فى الزمالك شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، تسلمه غداً الثلاثاء، تقرير البرازيلى ماركو مخطط أحمال الفريق بجانب المعسكر المغلق، المقرر بدايته الأربعاء المقبل والممتد حتى الأحد القادم، لحسم أمر مشاركة شيكابالا أمام الشرطة، فى المباراة المقرر لها 11 من شهر يونيو المقبل، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز.

يتبقى للزمالك 4 مباريات فى بطولة الدورى الممتاز أمام الشرطة والمصرى وسموحة والاهلى، على أن يحسم بعدها الجهاز الفنى للفريق الأبيض استمرار شيكابالا فى قيادة الفريق بالموسم المقبل.

شهدت الفترة الماضية اهتمام بعض الأندية على رأسها المصرى البورسعيدى بضم شيكابالا فى الصيف المقبل، إلا أن الفترة المقبلة قد تشهد تغيرات داخل قلعة ميت عقبة فى حالة عودة اللاعب إلى مستواه بعد البرنامج، الذى نفذه الفترة الماضية مع مخطط الأحمال لاستعادة لياقته البدنية.

يملك شيكابالا شعبية جماهيرية كبيرة داخل قلعة ميت عقبة ما يصعب الاستغناء عنه إلا فى حالة عدم ظهوره بالشكل الفنى المأمول فى المباريات المتبقية من بطولة الدورى، وقد يتجه مسئولو النادى الأبيض للاستغناء عن خدماته على سبيل الإعارة أو سيكون الحل الثانى البيع النهائى فى حالة تحمل النادى الراغب فى الحصول على خدماته على القيمة المالية المتبقية لسبورتينج لشبونة البرتغالى.


أخبار متعلقة


- تقرير ماركو يحسم مشاركة شيكابالا أمام الشرطة

- رئيس المصرى: ننتظر الراحلين عن الزمالك للتفاوض معهم.. وضم شيكابالا صعب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة