وزير الصحة بعد ضبط مستشاره بقضية رشوة: لا تستر على فاسد مهما كان منصبه

الإثنين، 30 مايو 2016 12:35 ص
وزير الصحة بعد ضبط مستشاره بقضية رشوة: لا تستر على فاسد مهما كان منصبه الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، أنه يقف بكل قوة ضد كل أشكال الفساد منذ توليه منصب وزير الصحة والسكان، قائلاً " لا تستر على فاسد، حتى وإن كان من قيادات الوزارة ومهما كان منصبه".

وأشار إلى أن واقعة إلقاء القبض على مستشاره لشئون أمانة المراكز الطبية المتخصصة متلبساً بتلقى الرشوة يعد بمثابة إحدى حلقات الفساد التى تم القضاء عليها بالتعاون مع أجهزة الدولة الرقابية.

وأشاد الدكتور أحمد عماد، بيقظة رجال الرقابة الإدارية وحرصهم الشديد على مصلحة الوطن والمواطن بكشفهم مثل هذا النوع من قضايا الفساد، لافتاً إلى أن المتهم بقضية تقاضى الرشوة يتم التحقيق معه الآن لدى جهات التحقيق المعنية.

وكان فريق من ضباط هيئة الرقابة الأدارية قد القى القبض على مستشار وزير الصحة والسكان لشئون أمانة المراكز الطبية المتخصصة، أمس الأحد، متلبساً بتقاضى رشوة مالية بقيمة 4.5 ملايين جنيه فى صورة شيكات من إحدى شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية بمقر وزارة الصحة والسكان.



موضوعات متعلقة..




تفاصيل الرشوة الكبرى فى وزارة الصحة.. مستشار الوزير حاول تهريب 8 شيكات بنكية لمكتب مستشارة الوزير للمستشفيات.. والأجهزة الرقابية تصوره بالصوت والصورة أثناء الاتفاق مع إحدى شركات المستلزمات الطبية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة