أخبار نيمار اليوم.. وكيل أعمال البرازيلى ينفى المفاوضات مع سان جيرمان

الأحد، 29 مايو 2016 08:49 م
أخبار نيمار اليوم.. وكيل أعمال البرازيلى ينفى المفاوضات مع سان جيرمان نيمار يقضى العطلة فى إيبيزا مع وكيل أعماله
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى وكيل أعمال البرازيلى نيمار دا سيلفا ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن اجتماعات اللاعب بوكلاء من نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتفاوض على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكيل أعمال نيمار ينفى الاجتماع مع سان جيرمان


قال وكيل أعمال نيمار فى تصريح عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "قضيت كل اليوم مع نيمار فى إيبيزا وليس هناك أى اجتماعات تمت بين اللاعب ومسئولين من باريس سان جيرمان".

كانت التقارير قد أشارت، أمس السبت، إلى أن باريس سان جيرمان يلاحق نيمار الذى يقضى عطلته الصيفية فى جزيرة "إيبيزا" الإسبانية بعد انتهاء الموسم، وأوضحت أن ممثلين من الفريق الباريسى اجتمعوا بالمهاجم البرازيلى من أجل إقناعه بالتخلى عن فكرة تجديد عقده مع برشلونة والموافقة على انتقاله للدوري الفرنسي، كما أكد استعداده دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار الحالى مع البارسا وقدره 190 مليون يورو.

برشلونة يحصن نيمار ضد إغراءات عمالقة أوروبا


ويبحث سان جيرمان عن التعاقد مع مهاجم قوى فى إمكانيات نيمار لقيادة الفريق الموسم المقبل خاصة بعد رحيل هدافه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى انتهى عقده بنهاية الموسم المنقضى، ولكن يأبى برشلونة أى محاولات للتخلى عن نيمار، حيث يُخطط لتجديد عقد المهاجم البرازيلى خلال الأسبوعين المقبلين حتى 2022 ورفع قيمة الشرط الجزائى إلى 220 مليون يورو لحمايته من إغراءات عمالقة أوروبا.


نيمار يقضى العطلة فى إيبيزا مع وكيل أعماله




أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. سان جيرمان يطارد المهاجم البرازيلى فى إيبيزا


نجم سانتوس يخلف نيمار فى ارتداء الرقم 10 مع البرازيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة