"من أجل مصر" تعقد ندوات تثقيفية وأمسيات رمضانية وتفتح العضوية للراغبين

الأحد، 29 مايو 2016 08:44 م
"من أجل مصر" تعقد ندوات تثقيفية وأمسيات رمضانية وتفتح العضوية للراغبين النائبة مارجرت عازر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة مارجرت عازر عضو مجلس النواب عن قائمة ائتلاف دعم الدولة المصرية، إن جمعية من أجل مصر ناقشت خلال اجتماعها اليوم، خطة عملها خلال شهر رمضان، موضحة أنه تم الاتفاق على عقد ندوات ثقافية وأمسيات رمضانية وتنظيم قوافل طبية.

وأضافت عازر لـ"اليوم السابع"، أن الجمعية اتفقت أن يقتصر عملها خلال شهر رمضان على العمل داخل القاهرة والجيزة، على أن يتم العمل على المحافظات بعد الشهر الفضيل، مشيرة إلى أن الهدف من أعمال الجمعية تنمية المجتمع ثقافيًا ورفع المعاناة عن كاهل المرأة المعيلة والقضاء على العشوائيات.

بسؤالها عن مصادر تمويل الجمعية، أكدت مارجرت عارز أن الجمعية تعتمد على مؤسسيها، مشيرة إلى أن الهدف هو خلق قرى نموذجية، ومن ثَمَّ سيطرق المؤسسون أبواب رجال الأعمال للمساعدة والمساندة.

بدورها قالت النائبة داليا يوسف، وكيل لجنة الشئون الخارجية، إن اجتماع جمعية "من أجل مصر" استعرض مجموعة من الأفكار خلال اجتماعه اليوم، تشمل خطة عملهم خلال شهر رمضان فى القاهرة والمحافظات، موضحة أنه تم فتح باب العضوية للراغبين إلى الانضمام فى الجمعية من اليوم بسعر 120 جنيهًا للعضوية فى السنة.

وأوضح يوسف لـ"اليوم السابع"، أن الحاضرون فى اجتماع اليوم اتفقوا على عقد لقاء آخر أمس لاستكمال خطة العمل، التى من المقرر أن تشمل دورات تدريبية فى القرى والمحافظات، وتنظيم مباريات كرة قدم ومسابقات تحفيظ للقرآن الكريم.



موضوعات متعلقة:



- جمعية "من أجل مصر" تجتمع اليوم لوضع خطة عمل شهر رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة