رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط: وقف العاملين المتهمين بتلقى رشوة عن العمل

الأحد، 29 مايو 2016 01:30 م
رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط: وقف العاملين المتهمين بتلقى رشوة عن العمل المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقف المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بمحافظتى أسيوط والوادى الجديد،اليوم الأحد، العاملين المتهمين بتقاضى رشوة مالية من أحد العملاء عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقال رئيس الشركة فى تصريحات صحفية له، إنه فور ورود شكوى للشركة من أحد المواطنين بقيام "م.غ.ف” قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب فى أسيوط، بطلب رشوة 10 آلاف جنيه مقابل تسوية تراكمات عدادات مياه الشرب بالبرج السكنى المملوك للمبلغ.

وعلى الفور تم إحالة الموضوع للنيابة العامة للتأكد من صحة الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية وتكليف محام من الشركة بمتابعة الموضوع، مشيرا إلى أنه لا تستر على فاسد فى الشركة.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أى تقصير أو أى مخالفة تصدر من أى عامل بالشركة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورًا، أو الإبلاغ عن طريق الخط الساخن 125، لتلقى أى شكاوى على مدار اليوم.

كان العقيد طارق عيسى مدير مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلى تلقى بلاغا من الدكتور "عبد العزيز.ت" رئيس قسم العقيدة بجامعة الأزهر بأسيوط يفيد طلب المتهم "م..غ.ف” قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب بأسيوط رشوة 10 آلاف جنيه مقابل تسوية تراكمات عدادات مياه الشرب بالبرج السكنى المملوك للمبلغ، والتى تبلغ تحصيلها 30 ألف جنيه للشركة، وبعرض البلاغ على اللواء عصام سعد مدير إدارة مباحث الأموال العامة أمر بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتهمين.

وعقب استئذان النيابة العامة وبالتنسيق مع إدارة المساعدات الفنية والتى قامت بتسجيل المحادثات بين المتهم والمبلغ والاتفاق على تسليم مبلغ الرشوة للمبلغ بالاتفاق مع المتهم "م.ن.ع ” فنى صيانة بالشركة، قامت قوة أمنية ضمت العقيد صلاح أبوسحلى وكيل الإدارة، والمقدم إيهاب زكريا مفتش المباحث من القبض على المتهمين أثناء استلام المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3034 إدارى ثان أسيوط.


موضوعات متعلقة..


- مباحث الأموال العامة تضبط موظفين أثناء تقاضيهما رشوة من أستاذ جامعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة