مصرع ربة منزل صدمها قطار بالمنوفية أثناء عبورها شريط السكة الحديد

الأحد، 29 مايو 2016 11:36 ص
مصرع ربة منزل صدمها قطار بالمنوفية أثناء عبورها شريط السكة الحديد قطار سكة حديد - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت ربة منزل بقرية صنصفط التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، مصرعها، وذلك إثر اصطدام قطار القاهرة - طنطا بها أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث قسم شرطة منوف من إدارة شرطة النجدة، بوفاة سيدة أثناء عبورها شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان بمدينة منوف – دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام القطار رقم 119 القادم من القاهرة اتجاه طنطا بالمدعوة "رزقة ع ع ع .47 عاما" ربة منزل ومقيمة دائرة مركز منوف أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه وحدثت إصابتها "انفصال الرأس عن الجسد" ووفاتها تم نقل الجثة إلى مستشفى منوف العام، وبسؤال زوجها "رجب ع خ ق" 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية، أكد بمضمون ما جاء ونفى الشبهة الجنائية، ولم ينجم عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة نتيجة الإصابات، ولا توجد شبهة جنائية.

وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، تم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 1199 إدارى قسم منوف لسنة 2016 م، وبالعرض على النيابة قررت "التصريح بدفن الجثة".


موضوعات متعلقة..


- ضبط عاطل بحوزته 46 قطعة حشيش بالمنوفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة