الأهلى يبحث مع روما إقامة أسبوع "مصرى_ إيطالى" لتنشط السياحة بشرم الشيخ

الأحد، 29 مايو 2016 09:00 ص
الأهلى يبحث مع روما إقامة أسبوع "مصرى_ إيطالى"  لتنشط السياحة بشرم الشيخ عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس النادى الأهلى إقامة أسبوع مصرى _إيطالى مع نادى روما خلال الفترة المقبل بعد نجاح المباراة التى جمعتهما مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً.

واقترح عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى على ماورو بالديسونى رئيس نادى روما الإيطالى إقامة أسبوع إيطالى –مصرى بشرم الشيخ والقاهرة بهدف تنشيط السياحة ، وقال عماد وحيد إنه أستغل اللقاء الذى جمعه برئيس نادى روما على هامش المباراة الودية التى جمعت الفريقين مؤخراً بالإمارات.
كان الأهلى قد فاز على روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح 4/3 ودياً بمدينة العين الإماراتية فى العشرين من مايو الجاري.

وأكد عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع" إن جلسته مع رئيس نادى روما كانت مُثمرة للغاية وتحدثا سوياً فى أمور كثيرة لاسيما بعدما حرص بالديسونى على إحضار مدير التسويق بروما والذى كان يشغل المنصب ذاته ببرشلونة الأسباني_ لحضور الجلسة ، كما رحّب رئيس روما بالتعاون مع الأهلى مُستقبلاً ولم يُمانع المشاركة فى وديات أخرى تجمع الفريقين وإقامة الأسبوع الإيطالى بمصر إذا سمحت الظروف بذلك.

وأكد عماد وحيد أن الطرف الإيطالى إقترح أيضاً الإستعانة بأحد المطربين الإيطاليين الكبار للمشاركة فى هذه الاحتفالية إذا سنحت الظروف واُقيمت بالفعل لتنشيط السياحة باعتبار أن الأهلى يحاول دائماً خدمة الوطن فى شتى المجالات.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يهدى الفوز على روما لأرواح شهداء الطائرة المنكوبة


- انطلاق ودية الأهلى وروما بالإمارات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة