بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل" خناقة العاشرة مساء" ..شوبير: "توسطت لـ"أحمد الطيب" للعمل فى الاذاعة و قناة أبو ظبى الرياضية" ورفضت العمل بـ"الجزيرة الرياضية".. والطيب يرد : "عليا الطلاق كدب"

الأحد، 29 مايو 2016 05:12 ص
بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل" خناقة العاشرة مساء" ..شوبير: "توسطت لـ"أحمد الطيب" للعمل فى الاذاعة و قناة أبو ظبى الرياضية" ورفضت العمل بـ"الجزيرة الرياضية".. والطيب يرد : "عليا الطلاق كدب" خناقة شوبير والطيب
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الاعلامى أحمد شوبير، إن علاقته بالمعلق الرياضى أحمد الطيب، بدأت منذ تواجد الأخير كمعلق فى القناة الرابعة و قام بأخذ أحد لزماته التعليقية و هى "و لا أحلى و لا أجمل"، مضيفاً أنه توسط لـ "أحمد الطيب" للعمل فى الاذاعة، قائلاً "أحمد الطيب اتقدم بعد كده فى اختبارات الإذاعة كمعلق و رسب و كلمنى قالى ينفع أسقط و ساعتها كلمت السيدة الفاضلة نجوى ابو النجا و حسام الدين ".

فيما رد أحمد الطيب، خلال حوارهما مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء"، على ما قاله شوبير بأنه "كذب"، قائلاً "و ربنا كدب .. عليا الطلاق كذب".



و استطرد شوبير فى الحديث عن قيامه بالتوسط للمعلق الرياضى ليعمل بقناة "أبو ظبى الرياضية"، قائلاً: "كلمنى على سعيد الكعبى و طلب منى اشوفله اتنين معلقين و قولتله أحمد الطيب و على محمد على ،وعمل بها الطيب حتى انتقل بعد ذلك إلى قطر، و على الكعبى بعد ذلك كلمنى و قالى منك لله ده بيحارب فيا بكل الطرق عشان يمشينى و بالفعل على الكعبى ساب قناة أبو ظبى" ، و رد الطيب قائلاً:"عليا الطلاق بالثلاثة كداب .. ده مش كدب ده فُجر".

و أضاف شوبير، أن أحمد الطيب عند تعليقه على مباراة الاسماعيلى و الاتحاد السكندرى التى أقيمت بالإسكندرية و فاز الاسماعيلى بخمسة أهداف مقابل لا شئ، قام بتكرار كلمة "انقلاب" و هو شئ جديد على التعليق فى المباريات، بالإضافة إلى قيام "الطيب" بقول كلمة "الدورى القطرى" و "قطر" كأنه لا يوجد دورى آخر غير الدورى القطرى.

و أكد أحمد شوبير أنه اشتكى "أحمد الطيب" للمسئولين عن قنوات النيل لشعوره بوجود مخطط فتنة من قبل الأخير، مضيفاً:"كل كلامه و إيحاءاته تعصب و أحمد الطيب لا زملكاوى و لا إسمعلاوى و لا يحزنون و كل همه إنه بيكره النادى الأهلى" .. فيما رد الطيب "هى دى الفتنة.. و اأ هلى مبيكرهش حد غيرك أنت يا شوبير".


وردا على تصريحات أحمد الطيب، قال شوبير إن زوجته سيدة محترمة و تحملت الكثير خلال حياتهما من أجل زوجها و هى من عائلة ميسورة الحال، أما بناته فلم يفكروا يوما فى العمل خارج مصر أو التعامل مع قطر ، مشدداً :"أنا ولادى عمرهم ما يخرجوا بره مصر لا بنين و لا بنات و زوجتى عمرها ما اشتغلت .. و بناتى و زوجتى و أنا نصرف على قطر و اللى فى قطر".

و أوضح أنه خلال سفره إلى قطر مع بعثة منتخب مصر فى المباراة الودية امام قطر، عرض عليه العمل مقابل مبالغ مالية كبيرة فى قناة "الجزيرة الرياضية" التى تحولت بعد ذلك الى "bein sport" من أحد العاملين المصريين المسئولين عن التعاقدات.

من جانبه، وصف أحمد الطيب ما قاله شوبير عن رفضه التعاقد مع "الجزيرة الرياضية" مقابل مبلغ مالى كبير بـ"الكذب" و انه التزم الصمت فى الجزئية المختصة بزوجة شوبير، مما أثار حفيظة "شوبير" و تحول الأمر الى خناقة و تشابك بالأيدى و التراشق بأكواب المياه.


موضوعات متعلقة..



تعرف على ما دار خلال فاصل"خناقة العاشرة مساء".. وسر إصابة شوبير

هاشتاج "أحمد شوبير" الأكثر تداولاً على تويتر.. ومغردون:" مصارعة على الهوا"

بالفيديو.. خناقة واشتباك بالأيدى بين شوبير وأحمد الطيب فى برنامج العاشرة مساء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو همام الصعيدى

منكم لله يا أدوات التعصب والجهل

الله يخرب بيوتكم فضحتونا !

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سعيد

وسط زبالة و مستوى زبالة

عدد الردود 0

بواسطة:

علي هلنكه

علي ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عبد الحميد

احمد شوبير

حرام عليكم ال بيحصل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد بجنوني

مزور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

الإيقاف

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

علي الجميع النوم قبل العاشره مساء الاعلام بقي قلة أدب

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عباس حميدو

مع من ولمن

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدي

شوبير ... رجل المبادئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة