أخبار ريال مدريد اليوم.. الليجا ترجح كفة الملكى للفوز بدورى الأبطال

السبت، 28 مايو 2016 03:10 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الليجا ترجح كفة الملكى للفوز بدورى الأبطال التاريخ يعيد نفسه بين الريال وأتلتيكو فى نهائى الأبطال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، التى جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو ولكن قبل عامين 2014، حيث تناولت الصحيفة الحديث عن تلك المباراة ولكن من زاوية أخرى على هامش تكرار المواجهة بينهما هذا الموسم (2015-2016)، حيث تقام الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع على ملعب "السان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

التاريخ يعيد نفسه فى نهائى ميلانو

عنونت الصحيفة المدريدية متسائلة "هل يعيد التاريخ نفسه؟"، مشيرة إلى أن ريال مدريد نجح فى الفوز على أتلتيكو فى نهائى دورى أبطال أوروبا موسم (2013-2014) بالرغم من أنه لم يحقق الفوز عليه فى مباراتى الذهاب والإياب بالدورى الإسبانى وهو نفسه ما حدث هذا الموسم.


ريال مدريد (1)

ريال مدريد يواجه أتلتيكو فى نهائى "شامبيونزليج" مجددًا دون أن يحقق الفوز عليه محليًا هذا الموسم كما حدث فى 2014، حيث خسر الريال تحت قيادة المدير الفنى السابق كارلو أنشيلوتى فى ذهاب الليجا (1-0) على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابى (2-2) على ملعب أتلتيكو "فيسنتى كالديرون".

ريال مدريد يحلم بتكرار سيناريو 2014

وقد تكرر هذا الأمر الموسم المنقضى، حيث تعادل الريال مع أتلتيكو (1-1) على ملعب الكالديرون، وخسر الفريق الملكى فى إياب الليجا، بهدف دون رد، فى البرنابيو تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، وتساءلت "ماركا" هل ينجح زيزو فى تكرار إنجاز أنشيلوتى مع ريال مدريد فى 2014؟

ريال مدريد (2)



أخبار متعلقة..


كل ما تريد أن تعرفه عن نهائى دورى الأبطال بين الملكى والأتلتيكو!

نهائى الأبطال..الليلة ديربى مدريدى أوروبى جديد بين الريال وأتلتيكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة