أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يطير إلى ميلانو غدًا لخوض نهائى الأبطال

الخميس، 26 مايو 2016 02:41 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يطير إلى ميلانو غدًا لخوض نهائى الأبطال الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد قبل السفر إلى ميلانو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى ريال مدريد الإسبانى الحصة التدريبية الأخيرة، ظهر اليوم الخميس، قبل السفر إلى مدينة ميلانو الإيطالية غدًا، استعدادًا لنهائى دورى أبطال أوروبا، حيث يواجه جاره أتلتيكو مدريد فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء السبت، على ملعب "سان سيرو".

ريال مدريد يطير إلى ميلانو غدًا


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بعثة فريق ريال مدريد ستصل إلى ميلانو، غدًا الجمعة، حيث ستقيم فى فندق "راديسون بلو" بالقرب من ملعب "سان سيرو" استعدادًا لتلك المباراة الحاسمة للفريق الملكى سعيًا للفوز بلقب هذا الموسم.

صورة 1

رونالدو يواصل الاستعداد لنهائى الأبطال


وشارك جميع لاعبى ريال مدريد بتدريبات اليوم، فى مقدمتهم المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى شارك فى المران بشكل طبيعى لليوم الثانى على التوالى منذ خروجه مصابًا من تدريبات، أمس الأول الثلاثاء، بسبب تداخل من زميله المدافع دانيال كارفخال، ولكن يبقى المدافع الفرنسى رافاييل فاران بعيدًا بسبب الإصابة، بينما تدرب ألفارو أربيلوا فى الصالة الرياضية.


ملعب سان سيرو جاهز لنهائى الأبطال


فى سياق متصل، بدت أرضية ملعب "السان سيرو" جاهزة بشكل كامل لاستضافة مباراة نهائى دورى الأبطال بين ريال مدريد وأتلتيكو، وكانت مخاوف كبيرة قد أثيرت بشأن جاهزية ملعب ميلان وإنتر لاستضافة نهائى الأبطال، بسبب سوء حالة العشب، ولكن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" وقف على قدم وساق، من أجل الوصول بالملعب إلى أفضل حالاته لاحتضان أهم مباراة فى الموسم الأوروبى.
صورة 3






الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (1)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (2)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (3)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (4)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (5)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (6)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (7)

الريال ينهى مرانه الأخير فى مدريد (8)



أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا: الإصابة تُهدد مشاركة ستوريدج باليورو.. يايا توريه يرفض الرحيل عن البريميرليج.. يوفنتوس يُطارد ثنائى برشلونة.. بيرلسكونى يؤكد رحيل بالوتيلى عن ميلان.. ورونالدو يبقى فى ريال مدريد حتى 2021


- بالفيديو والصور.. وصول كأس دورى أبطال أوروبا إلى ميلانو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة