حسين فهمى يكشف لـ"معكم منى الشاذلى": "خلى بالك من زوزو" غير مسار حياتى"

الخميس، 26 مايو 2016 02:00 م
حسين فهمى يكشف لـ"معكم منى الشاذلى": "خلى بالك من زوزو" غير مسار حياتى" حسين فهمى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان الكبير حسين فهمى ضيفا على الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة اليوم الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع على فضائية "سى بى سى".

وتحدث فهمى عن كواليس عودته من جديد لتقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامجه "الزمن" المذاع على إحدى الفضائيات العربية والأفكار الفلسفية التى بنيت عليها فكرة البرنامج وأهمية الزمن فى حياة البشر.

وتطرق فهمى للحديث عن نشأته وعائلته الأرستقراطية، وكيف غيرت ثورة يوليو 1952 مصير العائلة من مصاف العائلات الثرية إلى عائلة فقيرة بعد قرارات التأميم التى اتخذها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أهمية الدور الكبير الذى لعبه والده فى تربيته وتنمية وعيه الثقافى فى مرحلة مبكرة من حياته.

وقال النجم الكبير إن مشواره الفنى تغير تماما بعد مشاركته الفنانة سعاد حسنى بطولة فيلم "خلى بالك من زوزو" خصوصا أنه كان يريد احتراف الإخراج وليس التمثيل، مشيرا إلى أحد منتجى الفيلم كان متخوفا من عدم نجاحه لكن الفيلم حقق نجاحا غير مسبوق.

وتحدث فهمى عن سر نجاح أغنية "يا واد يا تقيل" التى غنتها له سعاد حسنى فى الفيلم، مشيرا إلى أن تلك الأغنية ما زالت ملازمة له حتى الآن ويتم غناؤها له فى المناسبات التى يشارك فيها.

وأوضح النجم الكبير أن فلسفته فى الحياة لا تعترف بلغة الأرقام خصوصا فيما يتعلق بعمر الإنسان، مشيرا إلى أنه يرى أن ما بين شهادة ميلاد الإنسان وشهادة وفاته فترة زمنية لا يمكن احتسابها بالأرقام فهى حياته التى يجب عليه أن يعيشها كما هى بكل مراحلها. وتطرق فهمى إلى الحديث عن علاقته بشقيقه الفنان الكبير مصطفى فهمى وما أشيع عن وجود خلافات بينهما، كاشفا كواليس الحملة الدعائية التى شارك الاثنان بها العام الماضى لصالح إحدى شركات المحمول.

وتتضمن حلقة الشاذلى مع حسين فهمى فقرة مع طلاب كلية الصيدلة أصحاب فيديو "فاكر أيام لمتنا" الذى تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى محققا ملايين المشاهدات.

وتحدث الطلاب عن فكرة الفيديو وكواليس صناعته، كما أكدوا أنهم لم يتوقعوا أن يحقق هذا الفيديو كل هذه الأصداء فى حين أنهم صوروه ليكون مجرد ذكرى لدفعتهم ليتذكروا بها أيام الدراسة بعد تخرجهم.


 حسين فهمى (1)

 حسين فهمى (2)

 حسين فهمى (3)



اخبار متعلقة:


بالفيديو.. يسرا ترفض دفع "فدية" لإنقاذ والدتها فى "فوق مستوى الشبهات"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة