واتس آب.. أهم 5 مزايا تعرف على طريقة الاستفادة منها

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:02 م
واتس آب.. أهم 5 مزايا تعرف على طريقة الاستفادة منها واتس آب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واتس آب هو التطبيق الذى جذب شركة فيس بوك لشرائه بمبلغ 19 مليار دولار، ويستخدم من قبل أكثر من مليار شخص فى جميع أنحاء العالم، وأصبح واتس آب واحد من أفضل الطرق للتواصل مع الناس فى مختلف البلدان أو إجراء محادثات جماعية مع أصدقائك وأقاربك أو حتى زملائك فى العمل، وعلى عكس تطبيقات التراسل الأخرى فتطبيق واتس آب يحافظ على بيانات الهاتف، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن العالم ينتظر المزيد من تطبيق واتس آب خلال الأشهر القادمة.

وفيما يلى نرصد أهم مزايا خفية داخل تطبيق واتس آب لا يعرفها الكثيرون، ونرصد طريقة استخدامها للاستفادة من واتس آب بشكل كامل.


عدد الرسائل التى تبادلتها مع أصدقائك


لمعرفة أى من أصدقائك تتحدث معهم بكثافة على واتس آب يمكنك الذهاب إلى الإعدادات، وAccount، وبعدها Network Usage، وبعد ذلك سيظهر لك عدد الرسائل التى تبادلتها على واتس آب مع أصدقائك بجانب كل اسم وعند الضغط عليه ستكشف تفاصيل عن عدد رسائل واتس آب بينكم.


1


إخفاء Last Seen على واتس آب


فى بعض الأوقات يريد مستخدمين واتس آب منع الآخرين من معرفة وقت وجودهم "أون لاين" لذلك يمكنك الدخول على الإعدادات فى واتس آب ومنهاAccount ، Privacy ، Last Seen ومن هناك يمكنك تحديد الأشخاص الذى يمكنهم رؤية Last Seen على واتس آب الخاص بك.


2


كيفية تغيير الرقم على واتس آب


إذا كان لديك حساب على واتس آب وتريد تغير الرقم ولا تريد أن تعيد إضافة أصدقائك فهو أمر بسيط للغاية لأن تطبيق واتس آب يتيح لك التعامل مع الأمر، كل ما عليك فعله هو الذهاب لإعدادات واتس آب ومنها Account ، Change Number وابتع الخطوات التى تلى هذا الأمر.


3


إيقاف تحميل صور واتس آب تلقائيا


لمستخدمين آيفون يمكنهم تجنب هذا الأمر على واتس آب من خلال الدخول على إعدادات أبل Privacy ، ومنها Photoواختيار واتس آب.


4


قراءة رسائل واتس آب بدون علامة read


يمكنك قراءة أى رسالة على واتس آب دون معرفة الطرف الآخر أنك قرءتها بالفعل هو أمر بسيط على تطبيق واتس آب، عليك الدخول على Settings ، Account ، Privacy ومنها قم بإغلاق Read Receipts.


5





موضوعات متعلقة..



- بالخطوات.. كيف يمكنك تشغيل نسخة تطبيق واتس آب الجديدة لأجهزة الكمبيوتر


- "واتساب" توضح طبيعة تشفير المراسلات عبر رسائل نصية للمستخدمين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة