مدفع "القلش" يضرب على برج الجوزاء.. والمغردون: مجانين الكوكب

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:29 م
مدفع "القلش" يضرب على برج الجوزاء.. والمغردون: مجانين الكوكب برج الجوزاء
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت حفلات "القلش" من مواليد برج الجوزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد بدء البرج منذ أيام، ووصف أعضائه بـ"مجانين الكوكب".

برج الجوزاء الذى يبدأ يوم 21 مايو حتى 20 يونيو يتصف أعضاؤه بالتقلب الشديد، والتقلبات المزاجية الحادةـ، وهو ما اعتبره البعض سببا كافيا لتدشين "موسم الجوزاء"، وهو الموسم الذى يشهد حالة من السخرية الشديدة تجاه أعضاء البرج، والسخرية من تقلباتهم المزاجية.

رواد موقع التدوين المصغر شاركوا فى السخرية من "الجوزائيين" عبر هاشتاج "برج الجوزاء"، الذى تصدر حديث رواد الموقع اليوم الأربعاء، وظهر فى قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً بين رواد الموقع، قبل أن يلحق بالوسوم التى اختفت عن التريند.

المدونون انقسموا لفريقين فبعضهم يهاجم البرج العصبى، ويتحدث عن صعوبة التعامل معه، واعتبار وجود شخص جوزائى فى حياتك لهو عقاب، فقال أحدهم "مسموش فصام الشخصية اسمه برج الجوزاء"، وآخر علق مازحاً "الجو الفترة دى صح شبه برج الجوزاء متعرفش حر على برد على لطيف على خانقة، جو دماغه لاسعة زى برجه"، والفريق الآخر الذى غلب عليه "الجوزائيين" اعتبروا أن هذه سخرية فى غير محلها، ودافعوا عن الجوزائيين، مؤكدين أن المهاجمين أغفلوا الجانب الجيد فى هذا البرج، كما علق آخرون أنه من غير الصحيح تحديد شخصية إنسان بناء على برجه، خاصة فى ظل الاعتقاد بحرية إرادة الإنسان واختياراته.

حالة من الاستنكار سادت من بعض الجوزائيين رافضين حالة السخرية من صفات برجهم بصورة سنوية عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى نفس التوقيت من العام فقال أحدهم "هو ـنتوا ليه بتستقصدونا"، وآخر تساءل "هو دا الذكرى السنوية للسف على البرج ولا أيه"، وغردت مدونة "كل واحد يخليه فى برجه".


برج الجوزاء (1)

برج الجوزاء (2)

برج الجوزاء (3)

برج الجوزاء (4)

برج الجوزاء (5)



موضوعات متعلقة..


لو انت برج الجوزاء.. حب الحمل واتجوز الميزان وخلى بالك من العقرب

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 25 مايو 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة