مساعد وزير الداخلية: خطة تأمين متكاملة العناصر لماراثون الثانوية العامة

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:27 م
مساعد وزير الداخلية: خطة تأمين متكاملة العناصر لماراثون الثانوية العامة اللواء محمود يسرى مساعد وزير الداخلية للأمن
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد بمقر وزارة الداخلية اجتماعاً تنسيقياً بمشاركة اللواء محمود يسرى مساعد الوزير لقطاع الأمن وعدد من قيادات وممثلى وزارات الداخلية والدفاع والتربية والتعليم، وذلك لوضع آليات التعاون بين الوزارات المعنية لتأمين فعاليات امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسى 2015/ 2016 .

وتناول الاجتماع أطر تأمين العملية التعليمية قبل وأثناء سير الامتحانات، وما تم اتخاذه من إجراءات أمنية لمكافحة تسريب أسئلة الامتحانات على بعض المواقع الإلكترونية .

وأكد مساعد الوزير لقطاع الأمن أن الوزارة ستبذل أقصى الجهود لتأمين اللجان على مستوى الجمهورية وكافة المقار الخاصة بعملية الامتحانات ، وعملية نقل أوراق الأسئلة والإجابة ومقار الكنترول، مشيراً إلى توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لتأمين اللجان، وفق خطة تأمين متكاملة العناصر بالتنسيق مع القوات المسلحة وذلك فى إطار حرص الدولة على مستقبل أبنائها .



موضوعات متعلقة..


- قبل أيام من انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. "الداخلية": جاهزون لتأمين اللجان..اللواء مجدى عبد الغفار: إجراءات أمنية مشددة خلال نقل أوراق الأسئلة والإجابة.. و التصدى بحسم لأى محاولات خروج على القانون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة