تجديد حبس المتهمين بالإتجار فى أطفال السفاح 15 يوماً

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:27 م
تجديد حبس المتهمين بالإتجار فى أطفال السفاح 15 يوماً اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار عمرو جميل، رئيس نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية للمتهمة "سمية. م" تهم الاتجار بالبشر والتزوير فى محررات رسمية فى قضية شبكة بيع الأطفال السفاح، بعد ورود تقرير الطب الشرعى والذى كشف عدم إنجابها أو حملها من قبل مع عرضها غدا الخميس على المعامل المركزية بالطب الشرعى لعمل تحليل DNA.

كانت النيابة العامة قد تلقت تقرير الطب الشرعى منذ قليل والذى كشف أنها لم تنجب من قبل ولم يسبق لها الحمل.

وعلى صعيد آخر قرر قاضى معارضات محكمة المحلة تجديد حبس زوجها المتهم "عمرو. ا" وشقيقته "عزة" والممرضة "صباح. ا" ومغسلة الموتى "سحر" 15يوما على ذمة قضية شبكة بيع الأطفال فى البلاغ المقدم ضدهم من زوجه المتهم الأول العقيم عقب طرده لها من المنزل واتهمته بعدم الإنجاب وقيامه بشراء 3 أطفال سفاح، بمساعدة شقيقته وممرضة بالصحة ومُغسلة موتى وأحد أطباء النساء والتوليد وكتابته للأطفال باسمه على خلاف الحقيقة، واستخراج شهادات ميلاد لهم بإخطارات ولادة من 5 أطباء لتسجيلهم فى سجلات المواليد دون قيام الأطباء بعمليات التوليد.

وكان عمرو جميل رئيس نيابة أول المحلة قد باشر التحقيقات مع 4 أطباء أمس فى القضية، بينما لم يمثل الطبيب المتهم الرئيسى فى القضية أمام النيابة للتحقيق، وقررت النيابة صرف الأطباء الأربعة مؤقتا لحين ورود تقرير الطب الشرعى للزوجة.

وكشفت تحريات المباحث عن قيام الطبيب المتهم الرئيس فى القضية ويدعى "ع. ت" بإجراء عملية ولادة للطفلة السفاح الأخيرة "ملك" داخل مستشفى خاص، وهو من قام ببيعها للممرضة بمبلغ 4 آلاف جنيه، وأن هناك طبيبا آخر يدعى "هشام" متهم ببيع الطفلة الوسطى "حنين" بمبلغ 5 آلاف جنيه، واستخراج إخطارات ولادة لهن لقيدهن بدفاتر المواليد وتم استخراج شهادات ميلاد لهن.

كما استمعت النيابة لأقوال موظف وموظفة بمكتب صحة أول وأكد الموظفان أنهما سجلا الأطفال بناء على إخطارات الولادة الصادرة من الطبيب المشرف على الولادة، وأنه ليس من سلطتهما التحقق من بيانات، وأن القيد يتم على الإخطار وصورة بطاقة الزوجين ولا يعرفان أن الأطفال أطفال سفاح.

وكان اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، تلقى بلاغا من "سمية. م. م" 34 سنة ربة منزل مقيمة شارع حنفية الحلوف دائرة القسم، وقررت أنها متزوجة من "عمرو. ا" 36 سنة لحام كهرباء مقيم بذات الناحية سبق اتهامه فى 3 قضايا سلاح نارى وسلاح أبيض وضرب، آخرها القضية رقم 1618 جنح القسم سلاح أبيض وأنه عقيم لا ينجب.

وعقب فشل علاج زوجها من مرض العقم قام وشقيقته "عزة" 35 سنة ربة منزل وبمساعدة "صباح.ا.ل.ع" 44 سنة ممرضة بمركز رعاية الأطفال بأول المحلة مقيمة شارع على سالم بشراء 3 أطفال وقيدهم بدفاتر الصحة باسمها وزوجها، وهم "إبراهيم" مواليد 24/11/2008، و"حنين" مواليد 25/7/2011، و"ملك" مواليد 14/11/2014 وقدمت شهادات ميلاد من قسم الأحوال المدنية بأسمائهم.

وأضافت أن زوجها رفض فى الفترة الأخيرة الإنفاق عليهم، وقام بالتعدى عليها بالضرب وطردها بالأطفال من المنزل، وأنها تحصلت على الطفل الأول وعمره 3 أشهر تقريبا من إحدى السيدات تدعى "أم عزة" مقيمة بمنطقة أبو شاهين وتوفيت منذ 3 سنوات، وتحصلت على الطفلتين الثانية والثالثة بمساعدة "صباح" من طبيب نساء يدعى "على.ت" بشارع العباسى نظير دفع زوجها مبالغ مالية.

ووجه مدير أمن الغربية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة تحت إشراف اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث بالمحلة، وباستدعاء زوج المبلغة وبمواجهته أقر بصحة ما قررته زوجته، وأنه قام بدفع مبلغ 19 ألف جنيه مقابل شراء الأطفال، وهى من أحضرت إخطارات الولادة وأقرت بعلمه بقيد الأطفال باسمه رغبة منه وعلمه بأن الأطفال من الحمل السفاح، وباستدعاء شقيقته أقرت بقيامها بشراء الطفل الأول فقط، وبمواجهة الممرضة أقرت بوجود علاقة بينها وبين المبلغة من خلال ترددها على مركز الرعاية لصرف الألبان ونفت اشتراكها فى شراء الأطفال أو تيسير قيدهم، وتم التحفظ على الأطفال.

- عرض المتهمة فى قضية شبكة بيع الأطفال على الطب الشرعى لبيان نسبهم لها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عمار فراج

اختلف الجناة فظهرت الجريمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة